منتدى الفنانة ليلى عبدالله الرسمي
اهلا بكم في منتدى الفنانة ليلى عبدالله الرسمي


لكل محبين الفنانة ليلى عبدالله تواجدوا هنا لاكبر مجتمع للفنانة ليلى عبدالله
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:29 pm

السلاام اليوم حبتلكم رواايه عن بويات **رت روايه رومنسيه رهيبه عجيبه انا قريتها كلها وقلت اجيبها هنيه وتقرونها..










الرواية تتكلم ع بنااااات وخاصة الثانويه يواجهووون مشاكلهم ويومياتهم اللي ماتنسي وراح تتعلقووون فيهم وااايد وأتحبونهم مااطول عليكم
الرواية
للكاتبة سفنقح
البارت الاول
أعطيكم نبذه عن الأبطال اللي باروايه
1:- (عبير) ملقبة بحمني عبووور بوية عمرهااا 17اهيا بصف ال11ادبي امهاا وابوها توفوا بسبب راح تعرفونه بالبارت الياي وع فكره ابوهااااا غني حييييييل واسمه يوقف له جباااال شعرهااا بوي وبشرتهاااا برونزي وعليهاااا ملامح تدوووخ وعندهااا سياره لاند كروزر تقزز
و ع فكره هي تكره اختهااااا اللي اصغر منهااااا لانهااا سبب بموووت امهاااا وراحت علاج بامريكااااا وبدايه الروايه بتجي
2:-(شوق)ملقبةبعزوووز اهياااا رفيجت عبيرر واهيا كل شي بنسبة لعبير حياتهاااا وروحهاااااا شوق بووويه فن تقزز حيل فري وشعرهااا بوي ومسويه تاااااان وكشيخة حدهاااااا وامهاااااااا فري وعندهاااا سيااره همرر سودااا
واربع عشرين سااااعه تلقونهااااا لا ضبط لهااااا وحده لا تلعب كوره طائره
ملاحظه:-عبير كبتن فريق كوره طائره بالمدرسه بس خذت منهاااااا اشاره الكبتنه منهااااا شووووق لان عبير سافرت علاج
3:-(ريم) بنت حلووه بمعني إلكلمة يعني الجماااال بكل معني مختصر بس شايفةعمرهااااا وماتعطي فيس وتحب وحده بخباااااال راح تعرفووون منو بعدين
حلوه بيضه شعرهاااا لي كتفهااااا وصابغته ثلجي عمرهااا16وعندها
البداية
*يرن فووووون شووووق (الساعة 7الصبح) امبيه منو اللي يدق بهالوقت
فرااااغه وتسد الفووون ويرن مره ثانيه وتدقق بالرقم الا رقم اعز رفيجة عندهاااا
حمنيوووووه (عبير)
شوق:- الو الو الو حمني تسمعني الو
عبير(حمني)):- الو يامعووووود خلاص راسي بينبط شكثر تحن مع هالويه هع هع هع
شوق (عزررز)؛- اقووووول ضبط حااالك هاااااااا متي بترجع
عبير:-الناس الذريه تقوووول سلام شلونك شخبااارك وانت متي بترجع
شروق :- أنا هيلقيه شسوي هع هه هع انزين شلونك شخبارك
عبير:- فديت الهلاقه والله انزين شوق مااقدر أطول متي بتبدي الدراسه
شوق:-لا احلف من صجج اصلا بدينا الدراسه من اسبوووع بس أناااااا ماداومت الاسبوع الياي اداااوم ليش تسألين
عبير:- بكره اناااااااااا راااجعه لديره
شووووق:-تصاااارخ من صجج تكلمين عبووور لا تستعبطين ترا قعدتني من عز نوومي وتجذبين لااا أكيد احلم
عبير:-العب معاااج أناااااا لا خيتووووو برجع اقووول شوووق اشاره الكبتنه ترجعينهاااا هاااااااا هع هع
شوووق :-يباااااا بس تعالي انتي والللي تبينه حاااضر
عبير:- يالله فارجي خخخخخخخخخخ
شوق:- اللعن خيرينج
شوق مارجعت ناااامت من الوناسه لان عبوووور بيرجع بعد ماغاب سنه كامله
عبير اشهر من نااااار علي علم كل بنات المدرسه متيمين فيهااااا ويحبونها وهي ورفيجتهاااا شوق لاعبين بالمدرسه لعب بس الظرووف اللي صارت لعبير فرقتهم والحين بيردوون بس المشكله تدرون شنووو المشكله

مواللحين اقووولكم خلوناااا نرجع للأبطال
عبير :-وهي طالعه من الفندق بتروووح للمطااار
كانت لابسه تيشيرت اصفر وموقفه شعرهااااا وماسكه اي فووون
شكلهاااا رهيب
عبير:-أنتا شنووو ماتفهم قلت لك انااا مالي خلق اشووفهااا يعني لازم خلوهااا بيتكم قلت هالمعوقه اناااا مابي اشووفهاااا عمي أنتا فاهمني يلا بااي


نعرفكم بعم عبييييييير (حمد) هو الكل بالكل وماسك الشركه بعد ما مات ابو عبير
بس هالريااال نقطة ضعفه عبيييييييييييير ترررررررررااااااااااا أكيد مااستغربتو
هالبنت مخرعته السبب لانه يحبهااا ويخاااف منهااااا مرات اذا عصبت



خلوناااا نرجع لشووق ونشووووف شنووو سوت
شووووق:- الووووو هاي بنااات عبييير رجعت وبداااوم بالمدرسه بكره ونااااااسه مو جذي
ندوووش رنووووش مجوووود هيووون:-البنات يصايحوووون وااااااااو وناااسه
ندوووش:- وأخيرا بيكون في سبب خلو عشان أداوم هالسنه واروووح يومياا للمدرسه وأي وأخيرا راح اشوفهااا يوميا عبوووور بتيي مو صج
رنووووش:-اي والله من زمااااااان عنهاااااا وايد اشتقتلهااااا وناااااسه صج تقزز امووت ع عصبيتهااااا يمه تموووت الله يعين قلبي
مجوووود:- سكتوااانتوااا وقرقتكم انزين تتوقعووون منو راح تكوون حبيبت عبوووور الو الو شوق شفيها هذي ليش صكت الفووون
شوووق ودمعه تنزل من عينها عااااد
تصااارخ شوق:-ادري أردي محد ينزل هالدموووع اناااا شوووق محد يقدر علي الا هذي عبيييييييييير ياربي شصبرني سنه ثانيه اتعذب مع عبيييير ومحد يحبهاااا كثري عاااد اناااا نااقصه تعذب معاااج ادري بتعذبيني وبتفننين بعوار قلبي بس شاسوي
ملاحظه:- شوووق اللي يعجبني بشخصيتهاااا تصبر وماتبين لحد لدرجه أنهااااا تحب عبير من ثامن وللحين ما درت عبير ولا شكت بس شووووق للحين تعااني من عبيير وحبهاااااا
ام شوووق تدخل شافت شووق غرقااانه بدمووووع والساااعة10.12 صباحا استغربت
(ام شووق):- شوووق حبيبتي شفيج امشي اوديج لطبيب
شووق:- اي طبيب يمه لا مافيني شي بس كااابوس مزعج
(ام شوق):- اوك حبيبتي ع راحتج اي أنا طالعه بروووح اتريق مع خالتج اذا تبين شي الخدم تحت
شوق:- انزين انزين صكي الباب وتمسح دموعهااااااا بسرعه


ام شوووق :- نازله لغرفه الاستقبال بتاخذ شنطتهااااااا الديووور الفخمة وهي تلبس ساعتهااا الالماس ولا تسمع رنه مسج من فووون شووق الثاني كان مقطوووط تحت وتقرا المسج كاتبين فيه
( شووووووق صج الخبر ان عبيييييييير بترجع؟)
ام شوووق:- قااااعده تفكر وتقوول بينهاا وبين روووحهاااا لااااااا الا عبيييير ياربي أنا يالله نسيت بنتي هالعبير ياربي من وين طلعت اناااا يابووووي عااااد هالسنه بالمدرسه شكلهاا بيلعبووون لعب فيهااا خلاص تعبت تعبت كل سنه اشوووف بنتي تتعذب واناااااا سااكته

تتذكرووون مجووود ليمن قال:-سكتوااااا انتووووا وقرقتكم انزين عبير منو راح تحب هالسنه الو الو شووق شفيهااا هذي
بنفس الوقت ببيت بسيط وانيق وبنص صاااااله الابوووووو:- شنووووووووووووووووو نقل تاديبي ليش انقلواااا بنتج ليش*
الام :-شفيك تعوذ من الشيطااان لان الأبله اللي تهاوشت معاها تدرسهااا وراح ترسب بنتي وإدري بنتك لسانهااا طويل وانا طلبت ينقلونهاااا وهي مااتدري وماكو اي طريقه نقل الا بنقل التاديبي وقالوا انتظري يوم ونعلمج اي مدرسه بتروووح
الابوووووو:- كيفج كيفج بس والله اذا سوت مشكله والله لاقعدهااااا فهمتي
الام:- فاهمه بس في مشكله هي مااتدري أنهااااا بتنتقل فكلمهااااااا
ريم :- وهي جايه من المدرسه خلوني اوصف شكلهاااا بالمدرسه
مريول ثانوية قصير حيييل ومرات تلبس عليه ليقنز وضيق
وشعرهاااا لاعبه فيه بالاستريت ومسويته عنقوص ومومخليه أساور وساعااات نولابستهم وشنطتهاااا سودااااا وكاتبه عليها بالكركتر اشعاار وتواقيع

وهي داخله ريم:- هاااااااااي بابا ماما ماما ابي غدا حدي يوعااانه بليز بسرعه
الام:- قعدي ابي اكلمج
ريم:- شفيكم؟
الابوووووو:- احناااااااا نقلناااج من مدرستج وخلاص بتداومين بالمدرسه الجديده وأبي اشوووف اي اعتراض وربج لااقعدج فاااهمة
ريم:- ودموعهااااااا مغرقتهااااا لااااااا لااااااا يبا عفيه الا مدرستي يباااااا لاااااااا أبوس ايدك يبااااااا
الابوووووو :- خلاااااص انتي ماتفهمين طلع لداره وهوووو معصب
ريم :- يمااااا تكفين لااااااا كلمية يمه وهي غرقانه بدموع
الام:- أبوج ماله دخل أنا اللي نقلتج فاهمه
تليفووون رررررن الام تشيله:-الو
(الخصائية):- ام ريم موجذي
ام ريم:- اي منو معاي
الخصائية):- ان الخصائية بس حبيت أبلغج ان ريم رااح تنتقل لمدرسه ............الثانوية للبنات
الام :- مشكوره اختي ماتقصرين
صكت التليفون ............
ريم :- منو هذي شقالتلج
الام :- راح ينقلونج لمدرسه........ثانويه للبنات ومن بكره داومين
ريم:- شنووووووووووووووووو لااااااا الا هذي المدرسه يمه
الام:- شفيج ليش وشفيهااا المدرسه
ريم:- هذي المدرسه يمه فهميني كل البناااات من عوائل وطبقااااات يمه واناااا لاطبقة ولابطيخ
الام :- شهمني انااااااا عاااد الله بيوديح لهالمدرسه سمعت انهم مايقبلون بنات من مدارسكم بس انتي صدفه حظ وقام لج ياريم يابنتي عاااد بيضي ويهي

شوفواااا القدر لعب بحيات ريم وخلاهااا تروح وتنتقل المدرسه عبير وشوق
أبشركم هالسنه راح تصير أشياء ماتنسي بحباه ابطالنا
ريم راحت لدارهااا ومقهوووره وصاكه فيها الدنيا وراحت تكلم (شجون) بنت خالتها تبي تبي تفضفض لهااااا
خلوني أعرفكم ع شجون :- بنت عاديه جمالها عادي شعرها قصه حصه اللوغاني وبرونزيه بشرتهااااااا بس عليهااااااااااا عقل واسلووووب يجذب تخلي الواحد يذوب فيها وحدهااااا لعيبه وهي اول سنه جامعه تخصص هندسه
ريم:- الو شجون لحقيني وربي بموووت
شجون:- حبو حياتي قلبي شفيج
ريم:- بتنقل من مدرستي تصدقين راخ افارج رفايجي مستحيل انتي تعرفيني والله اموووووت
شجووون:- اقووول بلا مالت عليج انتي ورفايجج انزين عاد يارفايج اسكت ويييع انزين ماقلتيلي اي مدرسه بتذلفين ههههههههههههههاي
ريم:- وهي تبجي وتاخذ تنهيده قويه مدرسه ........ثانويه وتكمل البجيه
شجوووون:- شنوووووووووووووووووووووو وو ووووووووووووووووووووووو
شلوووون اقبلووووج بهالمدرسه وهي تصااارخ ريم شلووون اقبلوووووج فهميني
ريم :- اشفيج تبلعمتي أمي نقلتني نقل تاديبي ودوا أوراقي المدرسه وقبلوني
شجوووون:- ريم انتي تعرفين شنووو يعني مدرسه..........
ريم :- شنووو يعني
شجوون:-اناا طول عمري احااول ادخلها بس مايقبلوني ليمن تخرجت وفقدت الأمل هذي المدرسه يعني فلوووووس والبنات هناك ستايل واسلوب وراح تشوفين العز مخاويهن عاد انتي مو تفشليناااا ها تسنعي
ريم:- ماراح أداوم انزين
شجون:- وربي لاجئ ادفنج احد يجيه الخير ويقول لا اقول بداومين غصب طيب
ريم:- انزين قنعيني
شجون:- شوفي خيتووووو هذي المدرسه أبلات مايتجاران يتكلمن لبنات والبنات فري ولا السيارات تخيلي كل هده لازم مفحطاااااات وسباااق وحده وناااسه ولا بوياتهم غير شكل انتي روحي وشوفي بس ادري ماراح يعطونج فيس ههههههههههههههاي
ريم :- اوك بسمع كلامج
شجون:- اليوم وانا رايحه كفتيريا ولا القا واحد مزيوووووون وربي يهبل وباين العز والفلوس
ريم :- حمدالله والشكر انزين أنا شكووو
شجون :- بس بفضفضلج اسمه عز
ريم:- حلوووو اسمه انزين أنا بنااام اخليح
شجون :- باي



خلونا نروووح لعبييييييير وهي واصله للفله الفخمة اللي اذا شفتوهاا تنسون همومكم والسيارات الفخمة اشكال والوان
بعد سفر ورحله علاج متعبه رجعت عبييير لديرتهااااااا وكانت ولهااانه ع مدرستهااااا ورفايجهاااااا واكثر شي امهااااااا:
عبيرتكلم الخدم........
عبير:- جهزتوااااا الجنااح
المربيه :- كل شي جاااهز وتحت الخدمه



مر اسبوع ع ابطالناااااا والاسبوع باختصار شنو صار
ريم قررت تروح للمدرسه اليديده عبير وشوووق تلاقوااااا وسوااابارتي حده كبير المدرسه والابلات اسمعواااا بخبر قدووورووم عبييير للمدرسه وجهزوااااا عمرهم شجوووون قررت توصل ريم اول يوم دراسي لها بالمدرسه بسيارتهااا الفخمة





يوم........ الأحد ..... الساعه 6.00 صباحااا
المربيه :- عبير حبيبتي يالله قومي اللحين بتتاخرين ع المدرسه
عبير :- اقووووول طسي بناااام
وبعد ربع ساعه عبير قرررت تقوم خذت لها شور سريع وجففت شعرهااااا البوي ولبست مريولهاااا المدرسه كااان حيل وسيع وقصير بس حلووووووو وشكلهاااا طالع يقزز عليهااااااااااا وحطت العطر الرجالي اللي يبط الرااااس باين غااااالي
وخلت الخدم يجهزووون شنطه الريااضه خذت شنطه الرياضه ونست شنطه المدرسه اعنااااااد
شووووق قائمه من الفجر مانامت علشان بشوف عبير ووين بالمدرسه ولبست مريول المدرسه مثل عبير وحطت سناسل واسااااور وأكيد وتعرفونان عبير وشوق اذانيهم اليسار كالهاااا مخرته وطالع فن

ريم:- أف مالي خلق آداوم مابي أداوم وحطت راسهااا ونامت
وقبل ما تبي تحط راسهااا ولا تسمع هرن شجوووون القوي اللي نساهاااا حلمها
شجون:- ياربي شفيها هذي خليني أروح لهااااا
نزلت شجووون من السياره ولقت خالتهااا يتركب السياره بتروح الدوام
عااااد شجون تصاااارخ صباح الخير خاله وام ريم اخترعت
ام ريم:- هلا هلا شجون
شجون:- اقول خاله وين ريم
ام ريم :- روحيلهااا ماتبي تداوم راكبه راسهاااا
شجوون :- انزين خاله انتي توكلي ع الله وانا بتصرف معاها
شجووون انقزت ودخلت بيت ريم وتصاااارخ
شجون :- ريييييييييييييييم ويهد قومي اللحين اللحين
ريم :- اشفيج انزين بقووووم صبري
شجوون:- يلا بسرعه روحي تضبطي بسرررررعه
ريم راحت تلبس مريول المدرسه اكان قصير وحده ضيق وجسمهااااخيااالوجمالهااااا والله اذا شفتوهاا بتنجنووون
وركبوا السيااااره وكانت الساعه7.13 صباحاا


شوووق وصلت للمدرسه بسيارتهااا همر صفرااا شوق وعبير لهم مواقف اتحداه اللي يقرب من المواقف السيارات

عاااد كان اليوم سبيشل تدرون ليش لان عبير بتداوم وكل البنات خابات بعمرهم ومتجهزات لان امكن عبير ترحمهم وتعطيهم فيس

شوق دخلت المدرسه والبنااات كلهم يوهااااا يسلمون عليهااااااااااا واللي تبوسها واللي تعطيها فلاي كس وقروبهاااا تجمعوا حوالينهااا اللي تسلم واللي تضحك والللي يايبه فونهاااا وتطرش أغاني يالله صباح خير واللي تقز البنات اللي يعاشر اليدد

ريم اوصلت للمدرسه كانت عادي مو خائفه هذي ريم تخوف بلد والموضوع ايزي عندهااااا
دخلت الساحه ولا تشوف اشكال عمرها ماشافتهم اللبس والكشخه والذوووق والبويات فنن
شوق راحت تبي تسلم ع ابله الالعااااب هي ومجوووود بصالاته الألعاب وقرروا الشله يقعدون بالألعاب ويدردشون مع أبلات الألعاب ليمن توصل عبييير
ريم تلعن الساعه اللي دخلت فيهاااا هالمدرسة تناظري ياريم توج ماشفتي شوووق ولا عبير
وراحت بعيد صوب الالعااااب ماتدري وين ترووووح عاااد تسمع اصوات عاليه وضحك واللي يلعبووون وشافت البنات واقفين عند الألعاب يطالعون قروب شوق وعبير بعجااااب
ريم انتظرت ليمن يروحوون البنات وحبت اشوووف اللي البنات داخل الألعاب وهي تبي تدخل ولا تدعمهاااااا شووق
ريم شافت شووق تبلعمت انعجبت بشووووق حب من النظره الاوله انجنت
شوق :- وبصوتها الخشن :- أوه عورتج قلبي
ريم:- سوري والله ماكان قصدي
شوق:- لا شدعوه عااادي
شوق كملت طريقهاااا تبي تروح تشوف عبير يت
ريم ماتت وهي حيه ريم انكتب عليها حب شوق
ريم اخخخخخخخخخ شنو هذي عورت قلبي يمه تقزز شنو هالاسلوب يمه اولهاااا جذي
شوق تلفت يمين يسار ولا تيي عبير تطق شووووق من ورأ بشتطتهااا السبووورت
شوووق بطتهااااااا ضحكة وراحت لمت عبييير حييييييل عبير استغربت من آللمه القويه ماعلقت
عبير :- عزوز بالخايس شكلك فن
شوق:- ثانكس حمني شنو مسوي بشعرك والله تقزز
عبير:-ههههههههههههههاي باريس وماتسوي انزين وين القروووب
شوق:- بالألعاب يالله امش
عبير:- يالله
شوق:- أنا بروح مشوار للاداره وارد (شوق تجذب ع عبير)
عبير:- ع راحتك
شوق راحت للحمام دخلت وقفلت الباب واحت تطق قلبهاااااحيل وتقول مااقدر خلاص عبير تكفين خلاص ذبحتيني واخذت نفس ورجعت لعقلهااا أنا شوق شوووق وطلعت من الحمااام

عبير دخلت الساحه العلم ولا البنات صياااااح وتشجيع وعبير تفيخرت ورفعت مريولها ولابسه تحته جينز وجواتيهاا جواتي ريال وتلبس لج النظارات خطيييره ويوهااابنات ماتعرفهم يسلمووون عليهااا سلمت وقامت رفعت حواجبهاااا وبان أنهاااااماعطتهم فيس والبنات ماتجروا يكلمونها وتعطي مس كول لشوق
وشوق درت ان عبير تبيهااا وشافت لويه وتجمع بنات درت ان عبير هناك راحت جرت عبير من مريولها وعبير ابتسمت لشوووق قالت فديتك نقذتيني من السخافه
طق الجرس والابلات يصفون البنات بطابور ومحدمعطي الابلاتفيس وإبله الاذاعه تنابح*يابنات صفوووو
عبير:- امشي مالي

****************



ا البارت الثاني
عبير :- امشي مالي خلق احضر الطابور
شوق :- انزين امشي
عبير وشوق يلفوووون بالمدرسه ويقزووون بخلق الله ماكو بنت مامصخروهاااا
وشافتهم ابله وقالت:-يابنات يالله ع الطابور
عبير وشوق:- what
عبير:- شنووووووووووووووووو اقول انتي روحي صفي بالطابور لااقروتج بره المدرسه ههههههههههههههاي
الأبله :- أمشي للاداره يالله (الله يعينج يالابله ماتدرين منوو عبير)
عبير:- تبطهاااااا ضحكة كااااااااااااااك امشي اذا مادلينهاااا ادليجياهاااا
شوق :- عبير أنا بروح معاااج
عبير:- شوووق روحي خليني لحالي لازم نقوووم بالواجب لازم اصبح ع للاداره ههههههههههههههاي
شوووق:- ههههههههههههههاي اوك
ريم راحت للاداره تبي تشووووف صفهاااا وين عبير عند الوكيلة وريم تبي تدخل للوكيلة وتسمع سمعوا شصار
عبير:- مرحباااااااا
الوكيلة :- عبير هلا والله توهاااا نورت المدرسه وراحت تسلم ع عبير
عبير :- ماسلمت ع الوكيلة ورفعت حواجبهااااا وتافف
الوكيلة :- افااااا ليش
عبير:- تصارخ شوفي هذي الأبله اللحين تفصلينهااااا فهمتي ولا افهمج بطريقتي
الوكيلة:- اوك عبير خلاص هدي هدي
الأبله :- وانا إيه زنبي
عبير:- اقووول انتي مابي اسمع صوتج فاهمه
الوكيلة:- خلاص أنا اتفاهم معاهااا
عبير:- انتي ماتفهمين اللحين اللحين ناااااااااوً
الوكيلة:- أنا اسفه ابله ....
عبير :- ههههههههههههههاي
والابله نقلوها لمدرسه ثااانيه هاذي انتصارات عبير اللي بتشوفونها بس عبير تتعتقدووون بتنتصر بأهم معركه وهوووو الحب
ريم واقفه بره عند مكتب الوكيلة ومنصدمه تقووول منوووووهذي نفسي اشوفهااااا وفعلا
تبي تدخل ولا عبير طلعت وتداعمواااا عبير:- اوه ماتشوفين غبية (ياليتج ماقلتي هالكلمة لريم) عبير تعدل شكلهااااا وللحين ماشافت ريم
ريم:- سوري بعصبية
عبير شافت ريم وانجنت من جمااااااااالهااااااا ومانزلت عينهااااااا استخفت عبير
عبير:- لا لا لا عادي شدعوه
ريم دخلت عند الوكيله وماهتمت بعبير اللي طااار عقلهااااا من ريم
عبير تنحت ماقدرت تحرك (مسرع حوبة الأبله عبييير انتبهي حوبتها ماتعدتج الله يعينج )
عبير:- شنووووووووووووووووو هذي صاااروخ وربي جناااااااان لا مستحيل هذي البنت اللي ابيهااااااا لااااااا ابيهااااااا
شووووووووق (الحقي ع حبج عبير ياليتكم مالفيتواااا ومسكتكم الأبله وخليتي عبير تروووح للاداره وتشوف ريم من بد هالبناااات شكلهاااا هالسنه ماراح تعدي ع خير)


اللحين عبير حبت ريم وريم حبت شووق وشوووق تحب عبيير الله يعينكم


البارت الثالث
عبير تلف بهالمدرسه تبي تدور شوووق
شوووق:- اناااا مااقدر اللحين ابي أخذ عبير وأقولهاااا أني احبهااااا مووووت ع ترابهاااا وينج ياعبير ابي أضمك ابيج ((( تو الناس اللحين تقولين لها ومتا يوم عبير شافت ريم وانجنت عليهاا)
عبير:- تصااارخ شووووووق بممرات المدرسه
شوووق :/ عبووووووووور عبير أمشي للألعاب أبيح
عبير:-وانا بعد ابيج
وراحواااااا للألعاب تدورون منو بالألعاب كان الحصه الخامسة وريم توها مخلصة حصة الألعاب وكل البنات طلعوااا الا ريم ماتبي تطلع وطولت ليمن سمعت بنتين دخلوا الألعاب وحبت تسمع السالفه منو البنتين عبير وشوق
عبير:-لحقي انااااااااا حبيت
شوووق :- شنووووووووووووووووو منو
عبير:- وحده شفتها بالاداره يديده حلووووووه عليها جمال والله ماينوصف دعمتهاااا وبان انها عصبت يمه والله بموووت اذا ماشفتها
شوق:- ها انتي شنووو تقولين انتي من صجج
عبير:- اشفيج وربي جننتني انزين شنووو كنتي تبين تقولين لي
شوووق:- لا ماكوووو
عبير:- اوك أنا بروح ادورهااا
راحت عبير شفيكم نيستوا ريم أسمعت كل شي ودرت انهااا هي البنت اللي عبير قاصدتهااا بس ماهتمت بعبير كان كل همهااااااااا شوووووق وشنو كانت تبي تقول لعبير
عبير موموجوده باللعاب بس شووووق وريم مندسة
شووووق تصااارخ بألعاب احببببببببببببببببك عبير والله احبك كانت شووقمخنوقة وكان ودها تصااارخ وصااارخت ومحد سمعها الا ريم
*ريم:- لاااااااااااااااااااااااا وحطت ايدها ع فمها
شوق؛- منوو منو هني
شوق تدور الصوت اللي سمعته ويوم تبي توصل لمكان ريم نادتهاابله الألعاب كانت توها داخله وخذت شوق بره وقامواااا يسولفون بس شوق ماكانت مع الأبله كل بالهااا منو اللي سمعهااا وقال لاااااااااااااااااااااااا
وليش قال لا ( مسكينة ماتدرين ان ريم ححبتج )

وخلص اليوووووم وراحوا أبطالنا للبيوتهم بس بالهده تدرون شصار

عبير:- عزوووز (شوق) امش معاي شكلك تعبااااان (شوق تعبت بعد كلام عبير )
شووق:/ ها انزين (حدهاااااا تعبانه)
ركبوا سياره عبير وتروووح عبير تفحط وأخيرا حسيت بالدنيا مابغيتي اشوفهااااا هي شسمهاااااا صج أكيد قمر شمس أكيد

ريم طلعت من المدرسه متضايقة مادرت ان عزوز (شوق)يحب عبير
وركبت سيارة شجوووون ومتضايقة

وعند الاشارة اتشوفون عبير مستانسه وترقص وشوق مضايقة وطالع الشارع ومآلها خلق ومن التعب داخت وعيونها نعسوا وقاعدة تفكر بعبير وعبير ماتدرين عنهاااااا
وطلعت اغنيه راشد الماجد يابعد هالدنيا ليه

يابعد هالدنيا ليه صاحبك تقسا عليه
الا اهدالك حياته وانتا مستكثرتجيه
ارخص الدنيا إلغلاتك لو طلبت اعيونه جاتك وانتا تتغلا عليه
لك حبيبا يموت فيك حس به الله يهديك



شوق مانتبهت ان السياره اللي يمهم هي سيارة ريم
ريم راكبه ورا ومخنوقه ونايمه ع الدريشه وأتأمل بشارع ومآلها خلق تفكر بشوق
شجون :- ريم شوفي السياره الللي يمج شوفي البويات يهبلون

...............................





[center]البارت الرابع
شجوووون:- ريموووه شوفي البويات يقززون
ريم :- تبطل ع الراديوووو مرينااا أف ام وتطلع اغنيه شرين ريم وشوووق يسمعونهااا بنفس الوقت وهم يم سيايرهم يم بعض ولا دارين بحد
ريم تفكر بشوووق وكلمتهااا عورتج قلبي
وشوووق تفكر بعبير اللي قاعدة يمهااا وكلامهاااا اللي هد حيل شوووق

أخليكم مع السونق ع بالي شرين
سمعوهااااااااا
بحط احلا المقاطع
حبيته بيني وبين نفسي ومالتلوش علي فنفسي ماعرفش لي بيحصلي لمن اشوووف عنيه


كل حب الدنيا ديه بالبي ليك دنت اغلا الناس عليا روحي فيك

علا بالي ولاانت داري باللي قراااالي اههههههههه ياشرين عذبتينااااا
كل يوووم الشوق بيكبر علي بااااااااان
شجووون:- هي هي وين رحتي شوفي هالبويات
ريم:- مالهااا مزاج ولمحت شوووق وانجنت فيهاااا
ملاحظة :- ريم وعبير اذا حبوووو ينجنووون بس شوووق تصبر وماتبين
ريم:- هذي هذي هذي يمه قلبي يعورني
شجون قربت السياره وقاصده ان عبير تنتبه لهم عبير ماعطتهم ويه بس لمحت زووول ريم
عبير :- شووووق لحقي هذي هي هذي البنت
شووووق فزت وينهي هذي بنت اللذينااا
عبير بطلت الدريشه وشجون بطلت الدريشه
عبير :- تاشر ع ريم شسمج شسمج
ريم:- ماردت ع عبير وقاعده اطالع شوووق بعجااااب وشوووق طالع ريم بعصبيه ونفسية
ريم:- تكلم روحهااا شفيهاااا
عبير : شسمج شسمج تكلمي بسرعه
شجوووون:- اسمهااااريم ريم
الاشاره خضراااا
شجووون حركت السياااره وعبير ورآهم وشوووق تنرفزت
عبير :- ورآهم والله ماخليهاااا يمه شنووو هذي
شوووق :/ تصارخ خلااااااص وديني للبيت
عبير:- شفيج
شوووق:- بس تعبت مالي خلق اكمل تعبت فهمي
عبير:-what
شوووق حست انهااااا فلت السالفه
شوووق:- قصدي تعبت حر ابي اروووح للبيت مالي خلق اكملهالسخافه
عبير :- انزين
عبير خذت اللفه وراحت تودي شوق للبيت وللحينهااا مانست ريم

ريم:- شفتيهاااا
شجوووون :-جناان وتفحيطها عجيب
ريم:- قصدي اللي يمهااا
شجون:- شنووو انتي تحبين رفيحتهااا
ريم:- اي شفيهااا
شجون :- بس هذي باين تحبج
ريم:- خليها تولي ماانسا كلمتها غبية وربج لوريهااا
ووصلوا للبيت ريم شجون قررت تنام عند ريم
العصر الساعة4،20 عصرا وابطالنا شوق نائمه وعبير تفكر بريم وتسمع أغاني
ومجوود بالملعب وتدوش نايمه ورنوش تكلم حبيبتهااا جنون وريم تسولف مع شجووون
ونص السوالف
يرن فووون شجوون
شجوون :- الو
خاله:- الو شجووون
شجون :- هلا خاله
خالة:- بكره عندناا حفله لان سعووود تخرج من مدرسه البريطانية وناوي يكمل هني جامعه تخصص هندسة
شجوووون :- ونااااسه حمدالله ع السلامه
صكرت الفوون
ريم:- شفيج
شجووون :- سعووود وصل
ريم :- لاااااااااااااااااااااااا
خلوني اقولكم عن سعوووود وما إدراك ماسعووود
شجوووون متيمه وتحب سعووود بس من طرف واحد سعود يعتبرهااا اخته
وشجووون موقادره تنسا سعووود وتشيله من بالهااا
سعووود......طويل سبورتي برونزي بشرته كشيخ صريح وحيل قريب من ريم وشجوووون واسلوبه فن

سعوووود يدخل ع ريم وشجووون ويحذف المخدة ع ريم لانها كانت تسمع اغاني وشجووون كانت نازله تحت تيب ماي
ريم:- سعووودوه وينك يالخايس توك تيي
سعووود:- سكتي من المطار لبيتكم مو كافي
سعووود سمع شجوون وهي تغني وقرر بتخبا ويخرعهااا
شجووون داخله
سعود:- سبرايز وبصووت عالي
شجووون كتت الماي ع ويهااا ومن الخرعة
شجووون شافت سعووود انجنت وراحت ضمته حيييل
ودموعهااااااا اربع اربع
ريم ساكته مكتفيه بالضحك
سعووود:- بعدي ويع شسويتي
شجووون:- اقووول كل تبن
وقامواااا يسولفوون الشباااب لي شبعوا سوالف
سعود:- بكره بداوم بجامعتج
شجووون:- أوكثيرة ط

خلوناااا نروووح لعبير وهي قاعده بنص االغرفه في فله كبيره كلها هدووو ومحد عايش فيهااا الا عبيروتفكر*بريم ولا يدخل عليهااا عمهااا حمد
العم ظ:- مرحباااااااا حبيبتي
عبير :- نعم
العم:- اذا اولهاااا نعم خليني ادخل بالموضوع اختج
عبير :- طاري هالمخلوقه مابي بهالبيت
العم ظ:- شوفي مها اختج ترجع للبيت غصبن عليج
عبير:-هالمعوقه مابيهااااهني فاهم
العم :- استغفر الله
عبير:- شوووف انت حطها عندك وانا مستعده ادفعلك اللي تبيه
العم:- اختج بترد للبيت بكره ومن بكره راح تداااوم بالجامعه فهمتي خلاص ياعبير خلاص كافي ظلم
عبير:- انزين خلهااااااااا تجي (ههههههههههههههاي تعالي يالمعوقه وربي لطفرج مو كافي ذبحتي امي موكافي))
وعمهاااا طلع من الدااار
عبير قامت تبجي محتاجة لا امهاااا وعبير صج انهااااا ريال بمعنا إلكلمه بس مراااات تحس بضعف اذاااا تذكرت ان مالها احد بهالدنيا ( لاتخافين ياعبير وراج شوق والله راح تريحج بس انتي انتبهي عليهااااااااااا شوي وبتعرفين مشاعرهاااا تجاهج انااا منو اكلم يووه عبير ماتسمعني)

شووق قعدت من النووووم الساعه اللحين بتوقيت سفنقح1.20ليلا
وبطلت فونهاااا لقت 4 لم يرد 12 رساله من لقرووب
بطلت اللي مطرشتهم عبير
1- اول رساله من عبير
(ابو العز وينك)
2- ثانية (خيووووو مرني أنا بالبيت )
3- ثالثه( شكلك نايم ترا بنروووح مجمع ثري سكستي كل لقرووووب هناك لحق ع العشاااا)
4- (عزووز قول شسوي هالبنت شاغله بالي والله شكلي بموووت فيهاااا)
شووووق راحت احذفت الفووون واكسرته من القهرر
تكلم روحهاااا والله ماكون عزووز اذا ماطفرتج يا ريمووووه

يالله ابي تفاعل ع الروايه ماراح اكمل اذا ماشفت ردوودكم الطيبه
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:30 pm

بحط البارت الخامس
لانتسوني بالتقيييم بهذا المنتدا الطيب

البارت الخامس
( قلبي نخيتك تحمل )
الاربعا الساعة ٦.٠٧ صباحا عبير انطلقت للمدرسه بسرعه ومبجرة مو من عوايدهااا حركت سيارتهااا لانكروزر سودااا المربية جتهاا سكته قلبيه لان عبير رايحة للمدرسة مبجرة


عبير وصلت للمدرسة ومثل هالعااادة ماتعطي فيس لوصف شكلهاا مريول مدرسه ثانوية يذبح ورافعه جمومهااا ومسوية شعرهااا سبايكي ولابسة مكرم السامع نعال سبورت اصفر
انزين وشافت تعابير البنات اللي يطالعونهااا باعجااااب وهيااام لبست النظاره وكملت طريجهااا
انزين شرايكم نسمع سوالف البنااات اللي بطابوور

البنت الاوله:- شفتيهااااااا شفتيهاااا
الثانيه :- اي شفتهااا وياليتني ماشفتها
الاوله:- تعذب والله تعذب
الثانية:- لا وبعد يايه مبجر عشان الآنسة ريموووه
الاوله:- سكتي لاجبين طاريهاااا وربي كرهتهااا ياحظها عبير حبتهااا شلون سحر أكيد سحر
الثانية :/ يقولون عبير شافتهااا بالاداره وماتدري وادعمتهاا وشافتهااا وانجنت عليهاااا
الاوله:- شهالصدفة
الثانية:- اي وربي انتي شفتي ريم وايد حلوة ويديدة وشكلهااا فظيع
الاوله:- اي شفتهاا هي اي صف
الثانية :- امكن عاشر ثنين
الاوله:- تعتقدين شكون ردت شوووق
الثانيه:- شووق ماتدرين شصارلهااااا امس كله منغثة ومالهاا خلق
الاوله:- اي عاد شوق انا حاسة انهااا تحب عبير
الثانية:- لا شفيج شوق ردت لحبيبتهااا نور
الاوله :/ لاتقوووولين متا
الثانية:- امس يوم عبير قالتلها انهااا تحب ريم
الاولة :- ليش
الثانية :- شدراني




خلونا نروووح لعبير عبير انزلت لساحة العلم ومعاهاااا لقروووب كله
ريم ادخلت الدرسة وشكلهاااارهيب قاصدة تطيح عبير فيهاااا
عبير شافت ريم راحت لهااااا
عبير:- ياااااااااهلاااااااااااااااااا وغلا
ريم :- نعم
عبير:- اقول هلا ماتسمعين
ريم :- هلا
عبير :- ياخي قول هلااا بنفس
ريم كملت طريقهاااا وعطت عبير سكيب محترم وقبل ماتروح تلفتت تبي تشوف شوق مداومه
مالقتهااااا
ريم مشت وعبير استغربت شهالحركة الوصخة اللي ريم سوتها عبير تصااااارخ بالساااحة
احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج
شوق دخلت وسمعت هالكلمه تمنت انهااا لهاااا بس كانت لريم دخلت وتنرفزت من الوضع

مجوووود تصاااارخ:- ابوووالعز
ريم وقفت وقف قلبهااامعاها درت ان شوق دخلت مسكت قلبهاااا

وبنفس الوقت شوق وريم قالوا هالكلمة يكلمووون روحهم
(قلبي نخيتك تحمل )شوق قالتهاااوهي تكلم روحهاااا قالتهاا لان ماقدرت تحمل حب عبير
ريم قالتهاااا لان ماتحملت تشوف شوق بهالمنظر خلوني اوصف لكم شكل شوق
مريول مدرسه قصير ومعلقة كرنية عبير ولابسة جواتي سود اصبع
وشنطتهااا المدرسة فاضية طبعا
المهم مسوية شعرهاا ستريت ومنعمته حيل وطايح ع عيونهااا وعيونهااا تحتهم هلالات سودا من التعب ودايخة
عبير:- شفيج
ريم وقفت ماقدرت تحرك
ريم:- شلونك عزوز
شوق عطتها سكيب وطالعتهااا بنظره تقولهااا نعم خير منو انتي
ريم راحت لصفهااا معصبه تقول ( انا مابي اذيج ياشوق بس سامحيني ع لي بيصير)
عبير :- امش خلنا نروح لريم ليش سويت جذي ليش
شوق:- اسكت انت اذا ع ليش انا اخر واحد يتكلم ع ليش فهمت
عبير انصدمت مافهمت شي بس اضحكت لان ريم شاغل بالهااا وحتا مافهمت شتقصد شوق

شوق تقصد بكلامها (( ااذا ع ليش انزين ليش تسوي فيني جذي تعذبيني بحبج وماتدرين بهوا داري حتا قمت اقط قطات وانتي مافهمتي شي )

عبير راحت لريم ومعاها شوق
عبير:- ريم تعالي
ريم ماكانت تبي تجي بس يوم شافت شوق جت
ريم:- هلا امرئ
عبير:/ امشي
عبير تمسكت ريم من ايدهاااوجرتهااااوراحوا ورا الالعاب شوق ماراحت بس كان نفسهااا تسمع شنوو بيصير راحت ورآهم ومحد حس عليهااا الا ريم شافتهااا ريم تكلم روحهاا ( سامحيني قلبي(شوق) مو بيدي سامحيني لإزم اقبل إعجاب عبير عشان اكون معااج سامحيني )
ر
ملاحظة:-/--- عبير حبهااااا دفااااشة حتا دققوا بأسلوبها مع ريم كله مهاوشجية
ريم:- نعم شتبين
عبير:/ ابيج
ريم :/ نعم
عبير:- انااا احبج فهمي فهمي يا بنت الناس والله احبج شقلتي
شوق استخفت وماتدري شتسوي قررت تطب عليهم
شووق :- عبيييييييييييييييييييييييير
عبير:- شفيج
شوق:- الأبله تبيج اللحين واذا مايتي ماتعطيج اشاره الكبتنه يالله روحي
عبير :- ويهد انشالله شفيج صرفيهاااقوليلهااا اي شي
نور تذكرون حبيبت شوق اللي البنات تحجوااا عنهاااااا كانت تدور شوق وشافت شوق وريم وعبير
نور تصارخ :- شوووووق
شوق اف مو وقتج
نور:- مرحباً حبيبي عزوزو وينك اف تعبت وانااا الف بهالمدرسه
نور تلصق بشوووق ومسكتهااا من ورا وجرتهاااايمهااا
ريم طارت عيونهااا
عبير:- ريم اعرفج بحبيبت شوق نور
ريم:- مالها خلق اي اي هلا
ريم انجنت يوم شافت شوق مع نور وسوت لهااا فلم هندي
ريم راحت عطت عبير كس وقالتلهااا وانا احبج وربي احبج ( بس تبي تقهر شوووق ونووور)
شوق تطالع ريم بنظرااااات استحقاااااار
شوق:- نور امشي خلينااا نروووح
نور:- حاضر


خلوني اوصف شكل نور
نور جمالهااا يدوخ عليهااا هي سمراا مسوية تان وطالع عليهااحلووو
احلا شي فيهااا خشمهاااا حيل صغير وحلووو وشفايفهاااا كبار يجننون
شعرهااا طويل شوي عند خصرهاااا



شوق تمشي مع نور بالفرصة وراحوا اقعدوا مع الشله وجتهم عبير معاها ريم
عبير:- مرحباً شبااب
الشله ترحيبات متفرقة :- هلا حمنيووو
مجووود:- هاي حمني منو الصاروخ اللي معاك هاااااااا
عبير :- هذي حبيبتي رسمي ريم هذي حياتي وعمري
ريم :- مرحباً
الشله :- هلا والله باحلا ريوووم
عبير كانت ماسكة ايد ريم ريم بعدت ايدها وحطت ايدينها بمخابيها
عبير تضايقت من الحركة بس عدتهااا
ريم تشوف نور قاعدة مع شوق ويسمعون اغاني حب وغرام
ريم اطالع شووق مانزلت اعيونهاااا كانت تتمنا ان شوق تراف بحالها وتعطيها فيس بس شوق ماخلت لريم اي خياااار الا انها تكون مع عبير عشان تشوف شوق
شوق:- انا بروح اتمشا مالي مزاج اقعد
الشله :- ع راحتك
نور؛- اروح معاك
شوق:- لا خلوني بروحي

شوق حاطة ألهيد فون وتسمع اغنية سعد الفهد (ابسالك )تمشي بالممرات وماتدري وين تروووح مندمجة بالأغنية أخليكم مع الاغنية سمع


ملاحظة:-شوق تحب سعد الفهد تحسة الوحيد اللي فاهمهااااا


شوووق وريم يفكرون بخطط جهنمية خلونا نشوف شنووو يفكرووون
شوق قاعده بالألعاب تفكر:- انا لازم ابعد ريم عن عبير انا للحين مومصدقة عبير تحب تحب لا مستحيل بس شلون
تدخل ندووش وتلقا شوق قاعده بالألعاب
ندوش: شفيك اليوم صائر غريب شفيك
شوق:- مافيني شي يعني شبيكون فيني جني مثلا
ندوش:- ههههههههههههههاي حلوه منك يا العبيط
ندوش :- اف وربي مااقدر اسكت لازم أتكلم
شوق :- شفيك تحجا شفيك
ندوش :- عبير
شوق:- تصارخ شفيهاا عبير شفيهااا فيهاا شي هي وينهي
ندوش:- هدي هديً انا قصدي حبيبت عبير ريم
شوق:- عيل اسكت مابي اسمع طاريهاااا
ندوش:- تدري انهااا تحب
شوق :- تحب عبير ادري ليش عماوي قالولك
ندوش:- واذا قلتلك مو عبير
شوق :- شنووووووووووووووووو
ندوش:- اي ريم تحب وحده بنات سمعوهاااا تقول لرفيجتها أحلام بس ماندري منو هذي البنت
شوق:- طحتي بيدي ياريم ومحد سما عليج ( والله آنتي ياشوق طحتي ومحد سما عليج)
ندوش:- إحنا لازم نعرف منو ريم تحب عشان نقول لعبير وبعدين راح يفلوووون ههههههههههههههاي
شوق؛-؟خلوهااا علي راح اعرف بطريقتي ( ياحراااام ماتدرين ياشوق انج انتي البنت اللي ريم تحبهااا)

شتتوقعوون راح يصير شوق راح تدري انهااا هي البنت وعبير راح تعرف ان ريم تحب شووووق وعبير راح تدري بحب شوق لها
ًعبير شراح تسوي بريم وشوق
وشوق شراح تسوي بريم

وشراح يصير بشحون وسعود ومهاا أخت عبير شنو دورهاااا بالقصة ونور راح تكمل مع شوق ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:31 pm

البارت السادس
( صدفة لم ينتبة لهااااااا القدر)

شجوووون تلف بالجامعة تبي تلحق ع المحاضرة وشافت سعووووود واانجنت وتخربط عمرها
وراحت بعالم ثاني
سعود:/ شجون وين رحتي اناديج
شجون:- ها ها اي صح شنو
سعود :- شنو شنو شفيج
شجون:- مافي شي

وهم يسولفون وتمر يمهم أخت عبير مهااا ومعاهاااا الخدم يساعدونهااا لانهااا ما تقدر تمشي
وسعووود راح يساعد الخدم اكسرت خاطره ويوم شاااف مهااااااااااااااا شتتوقعون صار

شكل مهااا حلو تشابه عبير حيل
سعووود اعجبته مهااااااااااااااا حيل وطار فيها
سعود يكلم روحه :- ياربي شهالحلا هذا والله حرام معوقة ياربي هذي شكل اللي انا احبه ياربي شهالقدره
سعووود حاط لشريكة حياتة مواصفات سبحان الله تشبة مهااا حيل بس المشكلة ان مهاا معوقة وشال الفكرة من باله بس حب يتقرب من مهااااااااااااااا

شجوون :- سعود شفيك وين رحت
سعود :- ماكو شي يالله باي
شجوون:- حمدالله والشكر

خلونا نروح لعبير وشوق عبير وشوق بالصف قاعدين والابله تشرح ولا وحده معطيه الأبله فيس
عبير وشوق قاعدين يم بعض بالصف مكانهم وراااا عند الدريشه وقبالهم مجووود وندوش ورنوش وكلهم دايخين مالهم خلق للحصة
عبير لاحظت شوق متضايقة ومن اول الحصة ماتكلمت
عبيرتكلم روحهااا (شفيج شوق ليش متضايقة قولي لي بسًً قولي)
شوق تكلم روحها واطالع عبير اللي حاطة راسها ع الطاوله( شقوووول شقوووول اقول أني احبك شقوووول )
عبير تكلم روحهااا(اف شهالابله المصخره هذي )
الأبله:- اللي نائمة ع الطاوله ممكن تقومين وتنتبهين ع الشرح

الصف كله يطالع عبير وعبير سكيب محترم الأبله والابله خلتهاااا ماتبي تسوي مشاكل

عبير:- شوق شوق شفيج
شوق:/ ماردت
عبير:-شكلج مضايقة تحديني أني ماضحكتج
شوق اطالع عبير وتكلم روحهاا( قولي قولي من زمان ماشفت هالضحكة اللي تخليني اروق قولي ياي ودي اسمع سوالفج تحجي قبل مايوقف قلبي)
عبير بنص الحصه الاخيرة :- شوق في نمله متاخرة ع المدرسه ليش ؟
شوق :/ مالهااا خلق ومكتفية بالسكوت
مجود:- ليش
عبير:- لا**ه بعلج ههههههههههههههاي خخخخخخخخخخ
وشوق ماكان ودها تضحك لان اللي فيها مايسمحلهااا بالضحك
بس ضحكت من قلب وبطتهااااا ضحكة هي وعبير ومجوووود ورنوش ضحك مو صج
شوق:- كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
الأبله:- بررررررررررررررررررررررره اربعتكم مابيكم بالحصة
وطلعوا اربعتهم وللحين يضحكون شوق انسدحت ع الدري المدرسة من الضحك
هي ماضحك النكته حيل بس لان عبير مليقة وتملق فماتت من الضحك
ندوش :- الله يأخذك يا حمني عاااد علج مره وحدهااااا ههههههههههههههاي
عبير :- ها ابو العز شرائك فيني خليتك تضحك هع هع
شوق:- للحين تضحك
عبير :- مجود امش معاي
مجوود :- وين
عبير:- لصف ريم امش يالله
مجووود :- اي للصف الصاروووخ حمني ضبطني بكس وحده بس
عبيييييييييييييير عصبت وأمسكت مجوووود من قميصة
عبير:- هي انت احترم نفسك والله وربي لادفنك
مجوووود:- حمني شفيك خلااااص خلاص إسفين
عبير :- وربي اللي يدوس ع ريم بطرف وربي لاذبحة بيدي فاهمين
شوق ساكته نووو كومنت ماتبي تعلق
عبير راحت لحالهااا لصف ريم تدورهااامالقتهاااا
عبير:/ وينهي هذي بعد
مجووود:-شفيها هذي ليش تسوي جذي إحنا ربعهااااااااا إحنا اولا من هذي الزفت
شوق:/ ساكته
مجووود عصب ؛- انا برووووح يالله باي
شوق:- وين بتروح
مجود :- باي باي
طق جرس الهدة الأبطال طلعوا من المدرسه
*****


البارت السابع
( انت يا عزي وذلي واجمل اجمل ما حصلي )


مر اسبوع ع ابطالناااااا وبهالاسبوع باختصار شنو صار
شوق قررت تنسا سالفه الانتقام من ريم وقررت انه ماتدخل عمرهااااا باللبنت اللي ريم تحبهااا

عبير تعلقت بريم حيييييل وريم لعبت براس عبير عشان ترزهااا بالمدرسه وعشان تقرب من شوق
سعود حب مهاا اخت عبير بس مو متأكد من مشاعر
وشجوون لاحظت سعود متغير باين عليه يحب
مجود وعبير تراضوااا

اليوووم المترقب اللي كلكم تنتظرونة
هذا اليوم راح يصير أشيااااا بالمدرسة راح تشيب الراس
الطابور:- البنات صفوا والإذاعة شغاله والابلات يسكتون ماكو فايده
وعبير وشوق وقروب صافين اول مره العااادة بالألعاب مايحضرون بس لان عبير تبي راحوااا
ريم متاخره ع الطابور وقفوهااا مع المتاخرات
الأبله :- ليش مريولج ضيق
ريم:- تكلميني
الأبله:- اي اكلمج
ريم:- كيفي عندج مانع
الأبله ؛- بعد وتراددين
ريم:- انا مارادد بس انتي حاطة دوبج بدوبي

عبير شافت الهوشة بين ريم والابله وطااااارت عبير لهم
عبير:- هي هي شصاير ريم شفيج
ريم:- هذي الأبله مادري شفيهاااا
عبير :- ريم حياتي روحي انا أتصرف
ريم راحت والابله تنادي ريم
الأبله:- انتي وين رايحة
ريم طاف
عبير تكلم الأبله :- هي هي اذا بتكلمين تكلمي معاي هذيك البنت مالج دخل فيها
الوكيله:- عبير شصاير
عبير:- اف شوفي بلغي الأبله انهااااا ماتدخل بشي مايعنيها فاهمة
الوكيله:- عبير حياتي خلاص روحي لصفج
عبير:- شعبالج بقعد مع هالاشكال المعقدة هع هع
الحصة الاوله
عبير كانت بصف مع قروووبهاااا شوق كانت مع نور قاعدين ع الدري يسولفون
نور:- حبيبي شرايك نروووح لسكيتي نفسي اروح له
شوق:- لا مالي خلق عندي تدريب وراح اطلع متأخر
نور:- احبك
شوق :- ساكتة
نور :- احبك
ريم كانت توهاااا صاعدة وسمعت إلكلمه اللي خلتهاااا تكره عمرهاااااا وخلتهاااا تكره عبير حيييييل وماقدرت تصعد قررت تروح من الدري الثاني

شوق :- نور انا بروح اوك
نور :- وين
شوق :- انتي شكووووو
نور :- سكتت
شوق راحت للدري الثاني ماتدري ان ريم تبي تصعد ريم شافت شوق نست العالم ورااااحت بعالم ثاني
ريم:- مرحباً شوق
شوق :- ماردت
ريم:- السلام لله
شوق:- قربت من ريم حييييل
شوق :- شوفي يابنت الناس انتي اكثر شي انا اكره بحياتي فهمتي ومو يعني عبير حبتج خلاص طيحتي الميانه*شوفي انا مايبط جبدي الا اللي مثل لشكالج انا تكرهج ومايشرفني اتعرف ع حثاله مثلج
ريم:- تبجي دموعهااااااا ماوقفواااا
شوق راحت وخلت ريم بعوااااار قلب الله اعلم فية ريم راحت تركض ماتدري وين ترووووح عبير شافت ريم تبجي عبير اركضت لريم
عبير:- ريم ريم حياتي شفيج
ريم :- شوفي حدي ماني طايقة نفسي وماني طايقتج يباااااا فكي عني شوي خليني خلاص
عبير ساكته منصدمه من ريم وريم كملت طريقهاااا وخلت عبير بعواااااار قلب الله اعلم فية
شوق كانت تدور عبير مشتاقتلها شوق سأفترض عبير
شوق :- عبووووور حمني حمني احاجيك شفيك
عبير :- ساكته
شوق تهز كتوف عبير بقوة:- شفيج عبير
عبير:- شوفي شوق بعدي عني اللحين قبل ماانفجر واسمعج كلام والله تندمين علية بعددددي
عبير راحت وهي مضايقةوخلت شووووق تعاني من عوااااار قلب الله يعلم فية (اللحين ريم وشوق وعبير حاسين بعواااار يزهق القلب وماينحمل من عوااااااار)
ريم كان عليهااا العاب وخلصت الحصة وهي قاعدة بحمامات الالعاب وتبجي حيييييل ومنغثة
شوق دخلت الالعاب تبي تشغل بالها بلعب الكورة الطائرة

*********


البارت الثامن









(ماعاد فيني حيييل)
شوق تلعب بالكوره وتنططها حاسة شوق بضيقة وفراغ ماينوصف شوق تكلم روحها :- متا تحس فيني متا متااا بفهم متا )
شوق أسمعت احد يبجي بقوة وتنهيد قوي شوق استغربت
شوق:- من اللي داخل
ريم :- تمسح دموعهااااااا وماكو فائدة ينزلون اكثر واسمعت صوت شوق وزاد بجاها
شوق:- انتي
ريم :/ تبجي
شوق اكسرت خاطرها ريم وحبت تخفف عنهاااااا شوق عطت ريم كلينكس عشان تمسح دموعها اللي مغرقة مريولها
شوق:- اتفضلي
ريم:- مشكوره
شوق :- اخليج انا بروح
ريم :- تدرين ليش ابجي
شوق :- عفوا مايهمني
ريم:- أناااااا احب
شوق انصدمت شمعنا انا قالتلي وليش انا
ريم :- انا احب
شوق تكلم روحها ( ها خليني اضحك عليها واعرف منو تحب وارووح لعبير وأقولها وافتك منها)
شوق :- اسمعج كملي
الأبله يابنات يالله اطلعوا برررررره لازم انصكرالالعاب يالله بسرعه
ريم ماكملت السالفه ويوم تبيً تقولها انها تحب شوق الأبله جتهم
شووووق راحت تدور عبير تبي تقولهاااا عن ريم
شوووق:- عبير عبير عبير لحقي لحقي
عبير:- انا ماقلتلج مالي مزاج
شوق :- اقول امشي معاي
عبير:- شفيج انطقي
شوق:- هذي حبيبتج ريم تحب تعرفين يعني شنو تحب يعني تخووونج ومن ساعة يقولون البنت اللي ريم تحبهااا تهاوشت مع ريم وريم عصبت ولقيتها تبجي بالألعاب وقالتلي انا احب
عبير:- يعني ريم تحب اي صح ريم جتني متضايقة ومعصبة والله لاوريهااااا
شوق:- اي عبير خليج جذي اتركي ريم خليها تولي
عبير:- ههههههههههههههاي اترك ريم انتي شتقولين مستحيل
شوق:- عيل من اللي تبين تورينها
عبير:- أللي ريم تحبها ههههههههههههههاي شوق روحي اللحين اعرفيلي منو البنت
شوق:/ انزين
شوق راحت تدور ريم ولقت ريم وهم ريم دور شوق
ريم تكلم روحهااا ( انا لازم اكلم شوق خلاص خلاص لازم أقولها أني احبها)
*ريم:- شوق
شوق:/نعم
ريم :- ابيج شوي
شوق:- شتبين
ريم:- تبين تعرفين منوو احب
شوق :- مايهمني ( وهي ميته تبي تعرف منو)
شوق :- شوفي بس حبيت أقولج ان عبير متحلفة فيج وربي لتدفنج انتي ولي تحبينها وأخيرا راح نفتك منج
ريم:- انتي
شوق:- منو شتخربطين
ريم:- انتي اللي احبها
شوق :- شنووووووووووووووووو
ريم:- حسي فيني حسي حسي دخيل ربك حس
شوق:- هي هي انتي شتخربطين انااا منو انا هي
ريم:- احبج
شوق :- انتي تدرين لوعبير درت شراح يصير
ريم:- ماهمني
شوق:- بس انا يهمني هذي عبير عبير حياتي انتي شنو ناوية عليه بدمريني
شوق:- سمعي وربي اذا درت عبير والله ماتلومين الا نفسج
ريم:- ليش غبية عشان تروحين عني وانا أموت لا مايسويها قلبي
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:31 pm

شوق والبنات طلعوا عبير من السيااااااره وعبير متغرقه بالدم وشوق مارضت احد بجيس عبير ولا يقرب منها عبير كانت طايحه بحضن شوق وغرقانين بالدم
شوق:- تكلم بصوت واطي :- عبير عبير قومي حياتي ادري ادري انج تلعبين وتستهبلين معاي عبير تسمعيني
المسعف:/ بسرعه تحركواااااااااااااااااااااا اقرب مستشفاااا بسرعه رثولا راح اضيع البنت من بين ايدينا
شوق:- حمنييييييييييييييييييييييييييي

المشفا
عبير بغرفه العمليات وحالتها خطره والاطبا متوقعين موت عبير الا اذا صارت معجزه ووشفت
شوق :-مجود قولي لعبير لاتروح والله أبيها والله محتاجتلها لاتروح وتخليني لا تروح اذا راحت انا اروح فاهمه اروح
ريم:- شوق حياتي
شوق:- انتي اكلي تبن انتي بذات مابي اسمع صوتج ولا أشوفج كله منج مله منج
مجود: خلاص مانبي هواااااش خلاص

الطبيب:- بسرعه يا ممرضه عطيني الصدمات الكهربائية بسرعه البنت بتروح من بين ايديناااا
شوق:- حمنييييييييييييييييييييييييييي
غرفه العمليات

الطبيب :- بسرعه
الممرضه :- ماكو نبض دكتوور
الطبيب:- واح احملكم كافه النتائج واذا ماتت ماتلومون نفسكم

عبير ترد لهااااا الروح وقالت اسم ريم بصوت عالي
عبير :- رييييييييييييييييييييييم


شوق:- سمعتوا سمعتوا هذا صوت عبير والله صوتهااااا
مجود :- شنووووووو
الطبيب:- منو ريم
ريم : انا
شوق:- عبير شصار فيها
الطبيب:- حمد الله عبير حالتها مستقره والحين بنوديها الغرفه الخاصه لهااااا
شوق:- بشوفها
الطبيب:- ممنوع اللحين
شوق؛- شنووو ممنوع ابيهااااااا اللحين
الطبيب:- ممنوع
مجود :- خلاص دكتور توكل انت اللحين




بالمستشفااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الساعه٤.١٢ عصرا
وماكو بالمستشفا الا شوق وريم وحدهم
ريم:- شوق حبيبتي لا تبجين خلااص
شوق:- احبهااااااااااااااا فهمتي والله احبهااااااااااااااا
ريم راحت قريت من شوق وضمتهااااااااا حيل وماتركتهااااااااااااا شوق من كثر ماهي تعبانه مافيهااا شده تبعد عن ريم وهم يتكلمون وضامين بعض


بين ايدياااااا واحس انك بعيد ذووووب بحضاني مثل قطعه جليد
علم العشاق كيف الحب يكون بلا حواجز احلا طعم الحب اكييييييييد


اقترب مني ترا الدنيا فرص
أخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلني أحجيلك مواويلي وقصص



ريم:- احبج والله موذنبي اللي صار والله
شوق ساكته
ريم؛/ نخيتج لا تخليني اذا خليتيني والله اموووت
شوق:- ساكته
ريم:- ترضين اموووت
شوق:- ساكته
شوق بعدت ايدين ريم اللي كانت ماسكتها من خصرهااااا



بالجامعه
مها:- ليش تأخر السائق والله تعبت ياربي اللحين منو يؤديني وعبير ماخذه مني التليفون ومخليتني اتعفن بالحر ياربي
سعود:- مها ليش للحينج بالجامعه تبيني اوصلج
مها:- لا تكفا لا
سعود :- ليش
مها:- وربي اذا شافتك*اختي والله لتذبحك
سعود:- شنووووووووووووووووو تذبحني ليش
مها:- هذي اختي مومثل البنات والله مونثيه
سعود:- امشي امشي ماعليج منها انا اتصرف معاها ( انتظر ياسعووودللحينك ماشفت عبير اللي راح تاخذ عقلك وفكرك اللي راح تكون حبيبتك أنصحك لاتروووح أنصحك )
مها؛- ممكن فون
سعود:- اي طبعا
مها:- الو الو عبير وين
الخدامه:- عبير مستشفا
مها:- شنوووو سعود تكفا ودني ابي اشوف عبير تكفا
سعود:- اي أكيد



بالمشفاااااااااا
شوق نائمه وريم صارلها ساعتين وهي اطالع شوق وهي نايمه
ريم تكلم روحهاااا:- باليتج مره تجيني دايخة من التعب وتنامين بحظني تحاسبيني سريرج ياليت ياربي والله احبج

سعود ومها يدورون غرفه عبير ومومحصلينها
سعود ؛/ سيستر وين غرفه شسمهاااااا اختج
مها:- عبير
سعود: عبير
الممرضه:- غرفه٤
مها وسعود دخلوا وشافوا عبير بالسرير تعبانه وناااايمه وموحاسه باللي حوالينهااا

سعود شاف عبير ومومصدق اللي يشوفه مو مصدق هذي البنت هذي
( تدرون سيقصد سعود انه عبير البنت اللي شافها بباريس وللحين مانساها )
سعود يكلم روحه
هل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:32 pm

سعود []:-(شهالملاك اللي نايم بالسرير ياربي شهالصدفه الحلوه ياربي قومها بالسلامه)
مها:- سعود خلنا نمشي
سعود؛- اي حاضر يالله

مها وسعود طلعوا من المستشفا وسعود حط بباله عبير وقرر يتعرف عليها وراح يسوي المستحيل عشان هالبنت اللي هي عبير. ( انتظر ياسعود توك ماشافتك شوق اللي حياتها بعبير وعمرها بهالبنت اللي خذت بالك)

شوق راحت ألغرفه عبير وقاعد تسمع اغنية ففدتك ودموعها اربع اربع ع حبيبتها عبير

اخليكم مع السونق وياريت تسمعونها عشان تحسون بمعانات شوق
فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبة
أنا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلتوا ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتا الجرح في بعادك يغزيني وهلي به
تصدق قد ما حنيت أشوفك في زوايا البيت
واسولف مع عن حزني واحس انك تدري به
شسوي بالالم والااااااااااااااااه ولكن البقا لله
*يصبرني ع بعادك وذا حظي وراضي به

شوق:- عبور حياتي قومي قومي والله حدي تعبانه تعبااااااااااانه حيل وربي احس أني بموت قومي عبير تدرين أني احبج موت احبج من زمااااااااااااااااااان وانتي ماتدرين فيني عبير حياتي احسج تدرين بحبي لج
انتي ماتدرين. عني ماتدرين أني كل يوم أتعذب واحس أني اتقطع من القهر كل ماشوفج مع وحده
أتعذب واتحسف واللعن اليوم اللي شفتج فيه انتي تدرين أني اكره عمري واللعن نفسي لأني ماقلتلج أني احبج بس انتي تسمعيني أنا احبج وربي احبج


*تعودت أني ماتكلم اذا زاد الألم فيني ولكني بديت اتعب من سكوتي ولا تدرين
بكل إحساس اناديلك وحبي لك يناديني تعودت أني اكتم جروحي

توصيني بغيابك علا تفسي توصيني علا شنهو أنا بفهم علا جروحي لألا توصيني أنا صابر وربي عالمن فيني يواسيني


شوق خذت ريم تبي توصلها للبيت وكانت شوق تعباااانه حدهااااااا وبالسياره
شوق:- اي بطني ااااااااااااااااي
ريم:- عزوز حياتي شفيك
شوق:- ريم حياتي ماكوشي
ريم:- خلني أسوق بدالك
شوق:- بدعمينا إحنا ناقصين هههه
ريم؛- عادي بس انت تعبان وماتقدر تركز
شوق:- ريم وصلنا خلاص
ريم :- ممكن سؤال
شوق:- شنوووو
ريم:- انتي صايره تعمليني غير ودي اعرف السبب
شوق:- موهذا اللي تبينه
ريم:- اي أكيد والله
شوق:- لانج مالج ذنب واناحاسه فيج وماابيج تحسين وتعيشين اللي أنا عايشته لانج راح تنفجرين وماتحملين
ريم ؛- أنا احبج وربي
شوق:- ادري والله ادري
تطلع اغنيه ع الاف ام *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:34 pm

(البارت9)
(طيف ...............وصلت)
( احذر احذر ترااااه لعوووب يعني باختصاااار ياحمني لاتذوووووب)
الساعه1 بالليل
المطاااار
هدووو غريب ظلمه ناس ماكو لاصوت لاحس المنظر يخرع بي للاسف مايخرع هالمخلوقه اللي يايه ( صررراااحه اناا اول وحده مغرمه بهالشخصيه اللي اسمهااا طيف وراح تحبونهاا وايد)






كانت قاعده يم الدريشه بس قعده رجوليه بالاصح وكانت بالدرجه الاوله باين العز مخاويهااا والفخاااامه والذووووق والفصله كانت تامل بديرتهااا وتطالعهاااا بكل شوووق ولهفه بعد
غيبه شلعت قلب انسانه بتعرفووونهااا بعدين
بدت ذاكرتهااااا تسترجع المووااقف والاحداااث تذكر مدرستهااا ورفيجياتهاااا (شوقوعبير)
وتذكر فصلتهن ووناستهن بالمدرسه

بوصف لكم طيف :- ملاحظه هالمخلوووووقه حدهااااا خطييييره وااايد مووشوي








هي لعااابه درجه اووله وفصله وتحب الوناسه والاستعباااط هيا رفيجه شوق وعبير من الروضه بس بالمتوسطه سفرهاااا ابوهاااا لنيويورك لانهاااا مشكلجيه وااايد بس ع حلاااا
هذي البنت شمسويه بعبيير لاعبه بعبير ولاعبه بقلبهااااا والوحيده اللي قدرت ع عبير وهي وااايد متعلقه بعبير وشوووق وتعرف لهم وتفهمهم واايد هذي البنت ماعندهاااا شي لاااا
كل شي تسووويه بس اهياااا مومال نظااام حب واعجاااب مع بنااات لا لا مع ابلاااات اي ابلات

قلت لكم خطييره
شكلهااا:- شعرهاا بني غامج طالع روووعه لي كتوفهااا بس مقصصته مدرجات وايد حلو













وعليهااااا خشم روووعه طويل ع مرتب ومع تااان طالع روووعه وشوي طويله وجسمهاااا روعه مسويه لهاا عضلات بس صغااار عشان تعرف تطق خخخخخخ بس طالع حلو ع جسمهاا
عاااد هذي مراات بوويه ومرااات بنت جي تستهبل بس عليهاا اسلووب تحطيم وهي الوحيده اللي تقدر ع عبير وشووووق واللحين بترد وتنتقل لمدرستهم ولا بصف بعد عمرها18 بس عايده كم سنه
حاطه الايفووون وتسمع اغنيه احمد الهرمي علا بالي
سمعووهاااااااا
.....:- اااااه مشتاقتلج يابنت مشتااقتلج يااااربي انتي قطعه من قلبي ورووحي ماادري





ليش سويت جي والله مشتااقتلج ومشتااقه اسمع صوووتج واسمع ضحكتج وسوالفج ونكتج المليقه والباايخه (تقصد عبير)
والله وحشتوووني ياحمني وعزوووز
على بالي كلام الحب على بالي تفاصيلكـ
على بالي شقاوتنا وامانينا ومشاعرنا
على بالي الليالي اللي سهرناها اغنيلكـ
على بالي غرام اللي عطانا اجناحه وطرنا
وإذا اني قلت انا ناسيكـ ترى كذب على حالي
تظل انتا لي الغالي وخيالي دوم يحكيلكـ

جنونكـ روعتكـ عطفكـ ماهو بيديني انساهم
احد ينسى من ايامه ياروحي اجمل ايامه
كل من جوني من بعدكـ رفض هالقلب يهواهم
محد غيركـ قدر يملي فؤادي ويرسم احلامه
بعد مارحت في دربكـ مكانكـ مثل ماهو كان
ولو طال البعاد ازمان شعوري دوم باقيلكـ




تتذكر الموقف اللي صاااار
( صف الثامن اختباارات اخر السنه عبير وطيف طبعااا مودارسين شي
ورااا قسم الالعاااب عبير وطيف لحااالهم)
عبير:- احبببببببببج
طيف؛- وليييييييه رديناااااا ع طير ياللي
عبير:- احبببببج
طيف:- تطالع عبير بنظرات يهااالووو يعني مستحيه وموفاهمه شي
عبير :- انتي حبيبتي ومستحيل احب غيرج
طيف؛- انتي رفيجتي ومستحيل ارافج غيرج تستهبل قلت لكم (طيف كانت تحب عبير كصدااقه وبس بس عبير تحبهاا حيل)
طيف:- انزين ليش امس مودينج للوكيله
عبير :- طقيتهااااا
طيف شنووووووو
عبير:- طقيت اللي مشت معاااج
طيف:- لا لا لا تقولين هذي رفيجه خالتي ويييي فشله هههههههه

عبير؛- عبير تقرب فيسهااا من طيف وتقوول بصوت يذبح(اانا كم مره قلت لج لاتمشين مع احد اذااذا احد مشا معاج احس انه يموتني انتي تدرين بهالشي وبس تبين تقهريني)
طيف؛- وي عبير انتي الظاهر طحتي بحبي ومحد سماااا عليج هههه
عبير :- احبج
طيف ؛- عبير حياتووو انا برووح شوي انزين
عبير :- لاطولين
طيف راااحت لقسم الالعاااااب
عبير حست بشي غريب وقررت انهااا تلحقهاا
عبير تدور بالالعاب ماكو احد وتلف ماكووو احد كانت ظلمه وااايد وماتشوووف شي
عبير:- انا شقاعد اخربط لا طيف ماتسويهااااااا خليني ارووح ادور شوق احسن اي
عبير تسمع صووت من الحماااام (يوووه بعدي خلاص عورتيني اي بعدي )
عبير راحت تبي تشوووف ولاشافت طيف وابله الالعاب
طيف:- ماراح اتركج
الابله:- طيف خلاص خلاص
طيف:شفيج الحمامات ظلمه ومحد بيشوفنااا
الابله:- طيف لازم ارووووح
الابله:- طيف اترجاج اتركيني
طيف:- اوك اوك خلاص
الابله طلعت ركض وخاايفه طيف تطالع المنظره وتعدل شكلهاااا وتضحك ضحكه انتصااار
عبير واقفه عند الباااب الحمااام بس طيف ماكانت تدري انها واقفه لان ظلمه وبس عند البااب
عبير مشت لطيف امسكتهاااا من وراااا وقامت تضمهاااا وتبوسهاااا
طيف:- شفتي ياابله فتوووم ماتقدرين تقاوميني
عبير تضم طيف بشكل غريب وعورت طيف حييل
طيف :- فطوووم هدي هدي مجي شفيج
عبير خلصت من الغرااام والحركاااات
عطت طيف كف قوووووووي
طيف:-ااااااي شتسووووين
عبير ؛- اه يالحقيره من كثر ماني ولا شي بالنسبه لج لدرجه ماتفرقين بيني وبينهاااا
طيف:- عبيييييييييييييير
عبير :- اش اش اسمي لاتقولينه ع لسااانج مابيه يتوصخ فاهمه (هذا كله صاار بالظلمه ومن يومهااا عبير تخااف من الظلمه ومن بعد طيف ماخلت احد يجيسهااا ويلمسهاااا )
خربت علاقه طيف بعبير طيف راااحت سافرت عبير مات قلبهااا بس جسمهاا عايش


نرجع للطيااره
طيف تفكر بالسالفه ولا يقطع حبل افكاااارهااا
المضيفه:- لوسمحتي ممكن توطين ع الصوووت لان مسبب ازعاج
طيف:- اي حاضر (تعلي الصوووت)
المضيفه؛- لو سمحتي ممكن
طيف:- هي انتي تراا سندرتي راااسي انااا حره اسوي اللي ابيه فهمتي يا...،
المضيفه:- رنا
طيف:- مومهم
طيف:- شوفي وربج اذا شفتج توطوطين هني صدقيني ماراح تشوفين المطاار مره ثانيه
المضيفه؛- حاضر حاضر



وصلت ااطياااره ونزلووا الركااااااب
طيف :- اف يالله رد
امهاا:- هالله ملاكي ها وصلتي
طيف:- اي مامي
امهااا:- روحي للبيت ها حياتي لان دوامج بيبدي بكره بالمدرسه
طيف:- اي اي انزين
امهاااا:- دقي ع السايق تكيد بررره ينتظرج
طيف:- اوك اوك باي
طيف :- ياااااي ودي اسمع صوووتهااا ادق ولا لا ادق ولا يبااا بدق
عبير بالمستشفا صحت ماتدري اهيااات وين وظلمه وخايفه حدهااا
عبير؛- تصاارخ لااااااااااااااا
يرن فونهاا ترد بسرعه
عبير؛- الوو الووو شوق تعالي تعالي (تبجي وخايفه)ظلمه ظلمه الووو
طيف:- وينج انتي
عبير؛- ماادري بالمستشفااااااا
طيف:- الحين اييج (اسلوبهااا كان يخلي عبير تنسااا كل شي) ومااخليج ومااخلي احد يقرب منج ولايجيسج واناام عندج.واخلي الظلمه تروووووح وماتشوفينهااا مره ثانيه اوعدج
عبير:- انتي منوو هذا صووت اعرفه انتي ......
طيف:- اششششششش انا عندج انا روحج انا عمرج انا حياااااتج انااااطيفج
عبير:- منوووو
طيف:- سكرت الخط
طيف (للحينج تخافين من الظلمه للحينج انا ماثره عليج لهدرجه )
طيف طاااوت للمستشفاااا كانت تاخذ اخبارهن اول باول
طيف:- عبير عبير اي جناح اي غرفه
الممرضه؛-4
الممرضه:- الزياره ممنوعه
طيف:- اقوووول موعلي هالسوااالف يالله فارجي
الممرضه خافت من طيف وخلتها
طيف راحت للجناج كان ظلمه وااايد وراحت للغرفه وتشوووف
عبير قاعده ع الزاويه وضامه ريووولهااا وخااايفة
طيف:- عبير
عبير:- مانتبهت واااحت ضمت طييف يقووووه
عبير؛- شوووق شوووق ظلمه تكفين بعديهااا بعديههااا
طيف:- شبعد
عبير؛- اتذكرهااا اتذكرها هالحقيره اتذكرهااا وانتي صايره تذكريني فيهاا
طيف؛- قعدي قعدت عبير ع السرير ورااحت
طيف(تصااارخ ) ع الممرضين والاطبااا يانعوووووووله بطلوووو الليت بطلووووه
الطبيب:- شصااير
طيف؛- اللحين تبطله بطله يااااا ...
طبيب :- هدي هدي يا سيستر بطلي الليت
طيف؛- ماتمشووون الا باللعين الحمرااا يانعوووله
طبيب ؛/ ماتجرااا يتكلم
طيف:- راحت لعبير
عبير؛- انتي منوووو
طيف:- اناا الحقيره 
عبير:- ساكته
طيف:- عبير للحين تخافين من الظلمه
عبير:- موشغلج
طيف:- عبير خلاص خلاص انسا انسا اللس صااار تكفااا انا رفيجتج خلاص
عبير:- (مشتاااقه لطيف واايد) اصلا انا ماااتذكر شي من اللي صاااار عشان انساااه
وانني رفيجتي ولا مره صرتي غير جي بس رفيجه
طيف:- مشتاقتلك يا نعاااااال
عبير:- وانا بعد يا حقيره ( اكيد استغربتوا شلووون عبير سامحت طيف اهيا ماتبي تبين ان طيف للحين ماثره عليهاا عبير مسامحه طيف كرفيجه امت حبيبه للحين مومسامحتها)
طيف؛- يالله شكلك تعباااااان تبي تناااام
عبير:- اي
طيف:- شوفي ترااا ماراااح ارووح عنج فاهمني ياااولد
عبير؛- (تحب اسلوووب طيف واايد وكانت تدري انه محد يقدر عليهاا الاطيف)
طيف :- يالله بعددي بعدي
عبير:- شتسوووين يالخبله
طيف:- شنووو ترااا حدي تعبااانه بناااام
عبير :- نااامي بعيد عني
طيف:- اقول اقول بعدي ابي انااام بسريرج قصدي يمج عادي ترا انا رفيجتج ماراح اسوي شي غلط هههههه
عبير:- هي انا بناااام والله اذا شفتج بسرير بذبحج
طيف:- انزين انزين نامي
عبير :- ناااااامت بسااابع نووومه من كثر التعب موحااسه بشي
طيف ؛- راحت نااامت بسرير يم عبير وباست عبير من راسهاا وناامت بس السرير كان ملكي يعني يكفي
طيف:- فديت هالرااااس الغاااالي
الساعه5فجر عبير صحت ولاتشوووف طيف نااايمه يمهاا
عبير:- ههههههه للحينج ماتغيرتي عنيده حيييل (جيتي ياطيف بوقتج رفايجج كانووات بيضيعووون والحين دورج يا طيف تصححين كل شي )
الساعه7صبح
شوووق لبست بجاامه وسيعه ونعاااال مكرم السامع حمااام وحركت سيارتهااا ورااحت لمستشفاااا (اي غايبه من المدرسه)
شوق دخلت للغرفه شافت وحده نايمه يم عبير شوووق طارت عيونهااا
شوق :-هي هي انتي شتسويين
طيف قعدت من صووت شوووق وعبير ناااايمه
طيف:- وجعه عزووووز صوووتك يااالله نامت
شوووق:- طييييييييييييييييف
وضمواااا بعض
طيف:- وحشتوني يالخايسااات
شوق؛- وانتي اكثر متغيره حيييييل حليااااانه
طيف:- ادري هع هع هع
شوق :- تفكر ( يوم واااحد قدرتي تسوووين كل شي وانااا ماقدرت اللمس ايد عبير بي جيتي بوقتج ياطيف)
طيف:- امشي امشي لاكفتيريااا يوعاااانه
شوووق:- اي امشي ابيج تقولين اي كل شي كل شي صااااارلج
طيف:- ماشي

عبير ماكانت نااايمه كااانت تسمع كل شي وطووول الليل مانامت وهي تفكر بطيف وطيف اللي صاكه امهااااا نومه
وطيف تسمع اغنيه تبغاااا الصدق
كانت رايحه تييب شنطتهاااا وهي قاعد تشوووف عبير تسمع الاغنيه وحيل تاثر


كان في موضوع ماقدرت أأجله..
البارح انا..

تبغى الصدق أكذب عليك..هذا عذر عشان اجييك
كل الحكايه اشتقت لك آمر ولا يامر عليك
انا وقلبي يا حبيبي بين ايديك
تبغى الصدق انا خلاص..منّك عسى مالي خلاص
سلّمت لك كلّي..وش لي معك قلي
أفراح ووصال وهنا..والا شقى خِلّي
مأبي أكون الا معاك..في هامشك او في سماك
ماعاد يعنيني..الشوق مضنيني
إلحق على قلبي دخيل الله حس فيني

*******





طيف انزلت لاكفتيرياااااااا
عبير قاعده لحالهاااا وضايق خلقهاااااا
سعووود:- يطق الباب
عبير:- ماترد لانهااا تسمع االاغاني ومعليه عليهااا
تسمع اغنيه (حلم طيف)
مساكم الله بالخيير

كلمااات حلم طيف



اغفى واشوفك حلم واعانق الطيف..
واصحى والاقي ذكرياتك تعاني..
مابين بعدك نار ومواصلك سيف...
وخيول شوقـ(ن)مايردها العناني..
من جيتني وانت ع الذوق والكيف...
نسل الحرارم ور فيني المعاني..
راقي ودومك فوق روس المشارف...
رغم القساوة فيك شيـ(ن)سباني..
ارقب وصالك ياعسى قلبك رهيف...
وتردك الاشواق تبغي مكاني..
بالحب شاطر والجفى صرت حريف..
ونا على ماقيل طيبي ثواني..
ياسامع العذال والقول تزييف...
اذكر ليالي الحب واذكر حناني..
اذكر وصالي كيف وفراقي كيف...
عسى مع الذكرى تحن زماني..
الحب نعمه والهوى شيـ(ن)منيف...
والله رحمني فيك والله عطاني..
تعال يالغالي جميل التواصيف...
البعد عنك للمهالك حداني..
لو دون وصلك حرب ومعانده سيف...
ما هزني من كان قاصي وداني..
ما هوب كل من جا يقندلي الكيف...
تعال رجعلي حبيبي كياني..

سعود ؛-دخل (واخيراا بشووووفج ياملاك اف شفيني انا شمسويه فيني هذاا البنت شكلهاااااا ناايمه نووم العوافي )
عبير حست في شي وراهااااا
عبير:- تصااارخ.. انت منووووو
سعود :- لحظه لحظه اخت
عبير ؛- شنوووو لحظه انت انت لحظه
عبير ؛- وين الامن وينهم كم رقم
سعووود خذاا الفوون وكسرة
عبير؛- لا لا انت اكيد مينووووون

سعووود :- لوسمحتي اختي اسمعي
عبير شسمع
عبير؛- شنووووو حتا الطرااااروه قامووااا يدخلووون للغرف ويطرووون
سعوووود:- نعم ع الغلط عاااد
عبير:- ساسكيورتي وينك
سعووود :- انتي فيج شي
عببر:- تصااارخ ياتبن ولا كلمه بعد لك عين تكلم انت ماتستحي ع ويهك داخل الغرفه
سعووود:يمسك عبير من كتوفهاااا ويصااارخ جب ولا كلمه حتا البنات يعلووون صوووتهم
عبير؛/ خافت اول مره تحس ان فعلا ريااااال جدامهااا لان كل الناس كانوااا يخافوون منها الا هذاا سعووود اللي مايهمه احد ومايخااف كان
سعوود؛- انا ولد خالت ريم وحبيت ايي اطمن عليج بس وسوري اذا جيت وقت غلط
عبير :- حدك غلط اوك ممكن تطلع بره وماشوفك مره ثانية

سعووود:- الشرهه مو عليج ع اللي خايف عليج ويااي يطمن عليج
عبير:- هي هي انت منو انت عشاان تخاااااف عليي ابوي امي منووو
سعووود :- قط عليهاا الورد وطلع

عبير ؛- شكثر هالحقاره صايره هالايام
عبير ؛/ اي ايدي تعووور سيستر سيستر وينج اف



[size=21]سعووود :- اوووه شنووو لا اكيد موهاذي البنت اللي اللي تخيلتها لا اكيد ياربي فرق بينهااا وبين اختهااا اختهاااو ايد طيبه ومحترمه خذي بايعه الدنيااا اقوول احسن لي انساااهااا اي بنسااااهاااا
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:34 pm

( ماااااااتهميني )
طيف وشووق بالكفتيرياااااا

شوق:- واخيراااااا رجعت شلتنااا مثل اول عاااد هذي السنه رااح تكوون غير انااا متاكده
طيف:- وليش غير يعني
شوق:- امبييييييه طيفوووووه شفتي فوووني
طيف:- noooo
شوق:- عفيه طيفوووه دوريه مني مناك
طيف:- انا شفته بيدج عااااد ماادري وين انتي موديته اكييد تراااسلين الحب وضاااع منج من كثر الحب اللي بقلبج علينااا انا فاهمتج
شووق:- اي حب اي بطيخ انتي الثاانيه اقووول دوريه
شوق :- اناااا بروووح ادوره ترووحين معاي
طيف:- لااايباااا انااا شكوووو وصراااحه حدي تعبااانه وفيني النووومه
شوق:- اي نوووومه اللحين اجي وتقولين كل شي صااارلج بالسفره
طيف:- اوك اوك حبي انتي روحي دوريه ويصير خييير

شوووق راااحت تفررر بالمستشفاااا وماخلت احد ماااسالته ومااابقششته عشان يدور معاهااا
شوق:- يعطيك العافيه يااا الطيب
عامل الاستقبال:- هلا اختي تفضلي
شوق:- تكلم رووحهاا ( اولهااا اختي خخخخ)
شوق :- اي ماشفت فووون جي ابيض اي فوون 4G
الاستقبال:- اي بلغوني ان في تليفون ضايع تلقينه بقسم الجراااحه اختي
شوق :- اوك ماتقصر اخووي


قسم الجراااحه
معصب زهقااان يبي ينفجر من الدوووور وقرر انه يطلع بدووون مااايشوووفه الدكتووور
عصبي حييييييل موشوي هذاااا الانسااان لساااانه مايتكلم عنه ايده تكلم عنه بس يطق لانه يرتااااح اذااا طق (موصاااحي بس حبوووب) طيب وقلبه ابيض بس مايبي يخلي احد يشووووف هذي الطييبه خاااصتا حبيبته وروووحه ويسوي المستحيل عشان اللي يحبهاااا بس تدرووون حب الانسانه الغلط
وحده funny
لابس تي شيرت اصفر ومسوي سباايكي طالع فظيييع واجدد نظاااره لابسهاااا وافخم عطر حاااطه ولبسه مع العضلااات ابداااااع وتاان عليه موصج
كل االي شااافه ينبهر بجماله واناااقته واسلوووبه بس وحده لويسوي المستحيل بيبقااا وليدوووه ولد خالتهاا
اي صح ترااااا توووووه يااااي من البراازيل
لسببين لدرااسه والسبب الثاني بتعرفووونه بعدين
اسمه وليد
وليد:- اف وين مااارووح دوووور حتااا بالخاااص دووور
الممرضه:- لوسمحت لوسمحت
وليد؛- نعم
الممرضه :- ممكن تودي هذا الفوون للادااره ممكن تكفااا عندي حاااله وتقريبااا بيموووت الريااال
وليد :- يكلم رووحه يااابوووووي شهالبلشه اي اي عطيني بس اهم شي لايموووت هاا
الممرضه :- تفضل
كاان فووون شووق اللي معاااه
شوق تحوووس وتحوووس ودخلت قسم الجرااحه
وليد:- اي ايدي
انكسر فووون شوووق
شووق شااافت فووونهااا وعرفته
شووق:- ويعه ويعه ماااتعرف تمسك
وليد:- هدي هدي انتي الثااانيه
شااافووو بعض
وليد:- شووووووووووووووووووووق
شوق:- وليدووووووه
وليد :- هذاااا فووونج
شوق:- كسرته كسرته ياااااتبن اللحين شسوي
وليد:- ااااااااااااااه
شوق:- شفيك فيك شي
وليد :- ايدي تعورني
شوق:- امش رووح لدكتووور
وليد :- لاماابي طااابور وانااا ماااحب انتظر ولووويه وازعاااج
شوق:- انزين ايدك
وليد :- عااادي
وليد:- الله يسلمج
شوق:- شنووووو
وليد:- اي انتي مو قلتي حمدالله ع السلامه وانا جااوبتج
شوووق:- لا ماااقلت انت من وين تسمع بس لاتقوول من اذنك ترااا ماراح اصدق وانت وين رحت عشان اقوولك حمدالله ع السلامه
وليد:- يكلم رووحه( اااااااح قويه )
لابس رحت للبرازيل اربع سنين ورديت
شوووق:- اووه اناااا اسف بس والله نسيت لان صراااحه وجووودك مثل عدمك
وليد عصب ورااااح وخلاااهاااا
شووق:- هي هي انت وفوووني
وليد سكب محترم عطااه
وليد :- يكلم رووحه للحين للحين تكرهيني وانااااا امووت ع مواطي رجلينج اناااا سويت المستحيل عشااانج تغربت بسبتج حرقتي قلب امي علي عشاااانج تحديت اهلي عشااانج وانتي للحين

سعووود بره عند المصافط
سعووود:- اف منووووو هذاااا اللي مسكر ع سيااارتي مووووو وقتك
وليد ركب سياااارته الفخمه وباااين العز مخاااويهم خوااال شووق
سعووود:- هي انت هي انت اكلمك
وليد :- نعم خير
سعووود:- هذي سياااارتك
وليد؛- اي.
سعوود:-وليش صااافطه هني ماكوو مصاافط ولااا انت شكلك حوووول
وليد:- انت ليش ماااتحترم نفسك
سعوود:- اي احترام اي بطيخ انت خليت فيهاااا احترااام
وليد:- شوووف انااااا واااصل حدي اكلمه ثااانيه راح اتصرف معاتك بسلوب ثاني اوك
سعود:- لاااا تكفاااا وريني الاسلووووب الثاني
وليد.- انت شكلك من زماان مانطقيت (قلت لكم عصبي مع ان ايده تعوووره هم بيطق وتوهااااا شوووق معطيته كم كلمه اكيد بيطق)

صاااارت ذبحه وتهاااااوشوووووو
بالكفتيرياااا
شوق:- شوووفي شوووفي مكسوووو وربي حقيييييير حقيييييييييرر ولد النعاله غثني
طيف:- هههه. منو منو هذا
شوووق:- وليييدوو ه الحقير



*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:36 pm

طيف:- هوووووو عبط شكوووو وليدوووه اناا سمعت ان وليد بالبراازيل شجااابه
وليد:- شدراااني الله ياااخذه وافتك منه ولد الحقيره غثني غثني
طيف:/ حبي عزوووز شفيك انت تكلم من جد
شووق:- اي وليدوووه الحماااار وصل اليوووم اف
طيف:- اووووه اوووه شوفي شوفي الهوووشه وااااااوو ذبحه ذبحه
شوق؛- اقعدددددددد وربي شي
طيف:- تصااارخ :- فديتك يابوو تي شيرت اصفررررر
شوق:- اووه فن ابو تي شيرت اصفر شوفي العضلات خطييير
طيف:- ذبحه ذبحه حراااام راااح الرياااال
شوووق منصدمه :- وليد وليد وليد اي اي هذااا بوتي شيرت اصفر وليد
طيف:- لااااااا موصج
شووق وطيف رااحوووا لوليد بسرعه
شوق:- انت هي هي بس خلااص وليد وليد قب لاتيييك الشرطه
وليد بصراااخ:- بذبحك بذبحك يااااا......
الشرطه وصلت وفكوووو الهوووشه ماقدرت الشرطه تسوي شي لوليد لان الشرطه بمخباااته

شوق وطيف واقفين عند سياره وليد
شووق:- انت مينووون بتذبحه انت ماتخاااف ع عمرك شفيك حس شوي حس شوي
وليد:- تكفين اذا بنتكلم ع احس وما احس فانتي اول وحده تاكلين تبين
شوق:- اف لوووو سعووود طاااقك وذااابحك مووو ابرك
وليد :- (وقف قلبه حس انه بتطلع روووحه سمع كلمه كسرت ظهره) (سعووود)
وليد؛- ويت ويت انتي تعرفينه
شوق:- منووو
وليد بصراااااخ :- سعوووود منوووو سعووود
شوق:- اي
وليد:- انتي شكلج مومضيعه وقتج ياااا....
شوووق:- انتبه انتبه لكلامك ترااااا كلمه وصخه منك يااااا وليد بتشووف شي مااشفته انتبه
وليد:- وااطيه وحقيره وبتظلين وااطيه هااا شبتسوين
شوق:- لابس احلم تشووفني مره ثانية نايس تو ميت يووو يا ولد خالتي
وليد:- روحي روحي بتهميني يعني
وبصرااااااااخ انتي مااااااااااااااااااااهميتيني فهمتي
شوووق راااااحت وعطته سكب محترم
رااحت راااحت وروووح وليد راااحت معااااهاااا
طيف واااقفه عند وليد
طيف:- يااابو الشبااااب هدي هدي مو جي التفاااهم
وليد :- بمووووووووت تخوووني الحقيييره تخوووني
طيف:/ منوووو
وليد:- شوووق
طيف:- انت تضحك ع عمرك شفيك شوووق صبي صبي يعني مستحيل اللي انت تفكر فيه
وشنوووو خانتك اهياااا متاااا كانت معاااك اساساا
وليد:/ فهمي انتي شوووق لي وبس
طيف:- اظن بعد اليووم ماراح تكوون لك فهمتني انت
وليد :- شنوووو يعني تعرفه واسكت
طيف:- شفيك حتااا اناااا اعرفه
وليد:- منوووو تحجي تحجي
طيف ( متتدري شتقووول بس بتستر ع رفيجتهااا واهيااا ماتعرف اساسا منو سعووود) :- هذاااا الله يسلمك اخووو رفيجتهااااا اخووو رفيجتههااا
وليد:- لاااااااااااااااااااااااااااا
طيف:- ع فكره انت مو بس فهمتهاااا غلط انت سبيتهاااا ولعنت ابووو خيرينهاااا وبهدلتهااا
احمد ربك ماات طقتك بس
وليد:- بس بتظل الحقيره اللي اناااا احبهاااا
طيف:- ههههههههه اقعد يباااااااا شهالحب
وليد:- شسوي طيفووووه
طيف:- اوك اوك كسرت خاااطري بس امااانه لاتبجي
وليد عصب:- طييييييف
طيف:- هاااك رقمي وخلك ع الخط ورااح اخليهااا تسااامحك
وليد ؛- اوك
وليد ركب سيااارته ومعصب
شغل المسجل وتطلع اغنيه خطييييره
سمعوووهااااا وحسووووااا فيهم حسوووا بالابطاااال*
************



[center](تكفااا الا قلبي لا تفكر تدخله)
تتوقعووون منو هذي اللي تترجااااا ؟ ومنوووو تترجااااااا !!!!!
مر اسبوووع ع ابطاااالنااااااا
بالاختصااار
عبير طلعت من المستشفااااا
شوق للحين متهاااوشه مع وليدووه
طيف ردت علاقتهااا مع عبير بس كصداااقه
ريم ماندري شصاار عليهاااا وتوقعووون شتفكر فيه !!!!!


( مدررررررررررسه )
الساعه 6:000 صبح
بيت عبير
المربيه:- عبير عبير المدرسه يالله قومي لاتاخرين
عبير:- انزين بررررررررره طلعي
المربيه:- عبير يالله
عبير:- اوك ياااا نااااس بقووووم بقووووووم
عبير صحت وراحت خذت شور سريع وضبطت شكلهااااا وللحين معنده ماخذت شنطه
المدرسه بس الالعاب لان اليوم عليهم حصه العاب
طيف صحت من زماااان لانهاااا كانت مشتاااقه لجوو المدرسه حيييل
عبير تطرش لطيف مسج
عبير:- حبووو تبيني امرج
طيف:- اي بس ايدج شلون بتسوقين
عبير :- ماعليج انا اديبر عمري
طيف:- ناطرتك حمني


وصلووا المدرسه
المدرسه سمعواااا خبر طيف راح تجي لمدرستهم وكلهم ودهم يشوووفونهااا
الطاااابور
كااانت طيف قمه الجاااذبيه لان مسويه تاااااان فظيع وقوي وشعرهااا مسويته عنقوووص صغير وحاطه سير اصفر رافع غرتهااا ونفنوف القصير ونعال الاصفر مبدعه ولابسه سنسال كاتبه عليه تياموووو يعني احبك وهذاا اهدا من عبير لطيف بس من زماااان
وشنطتهااا السبووورت السووودااا شكلهااا ابداااع


صفووو البنااات والاذاعه شغاله
طيف:/ عبير عبير
عبير:- هااا شتبين
طيف :- امش
عبير:- وين
طيف مسكت ايد عبير وتسحبوااااااا وراحوااااا بعيد
طيف:- اف شهاطابور هذااااا وي حده مل
عبير:- اي اي .... صح
عبيرتطلع **اااره وتقووووم ت**ر
طيف:- لا وقتك غلط
عبير:-جب جب. قلبي
طيف:- عبووور ابله ابله
عبير قطت اا**ااااره ونحااااشوااااا
اطيف:- هههههههه وربي فلم فلم شفتيها شلون تركض
عبير:- هههههههههههه اول مره تضحك وتدري ان محد يرد هالضحكه الا طيف
عبير:- لا وفلم اكشن بعد ههههههههه
شوق ؛- انتوووو وين كنتووو
طيف:- ماكوووو بس الحبيب كان حاب ي**ر وقبت علينااا الابله ماتشووف الا غبرتناااا ورانااا
شوق:- اشوااا مامسكتكم
عبير:- واذا مسكتنه شبصير يعني
شوق:/ اعصابك اعصابك
عبير؛/ موقصدي بس نرفزتني تحسسني انا مسوين شي غلط
طيف:- امشووو اللحين الحصه الاوله بتبدي خنروووح ( بتضيع السالفه)
عبير:- لاا مالي خلق لابله حنووووش
طيف:- تكفاااااا يالله يالله عفيه عشاني
عبير:- قلت مابي
طيف:- لانخليني اترجاك خلص
عبير:- مابي
طيف؛- كيفك
عبير:- انتظري
طيف:- فديتك والله
شوق:- انغثت حيييييييل
بالحصه
الابله تشرح الحصه ملل زهقه طيف وشوق يتراسلون بالبرود كاست نكت وسوالف وتعليقات ع الابله
وعبير حاااطه راسهاااا ونااايمه ومالهاااا خلق لحد
خلونااا نشووف طيف وشوق شمسجوون بعض
طيف:- ولكموووووووووووو
شوق:/ يسلمووووووووو
طيف:- شوفي الابله لااا مو صج حيل طويله هع هع ماشوف الصبووره منهااا هع
شوق:- شدعوه يعني مقطعه الكتاب انتي وشكلج اصلا مادريتي عن الدراسه
طيف:- خخخخخخخخخخخ حلووووه اي والله اناااا مداااومه عشانج وعشان الحب اللي نايم( عبير)
شوق:- اي ع طاري عبير شفيهاااا
طيف:- شفيج عبير اذا مامزت كل صبح **اره تمووووت وشوفيهاااا تعباانه هع هع
شوق:- اهاااا
شوق:- طيفوووه اوك ليش ماتدخلين معانا بالفريق
طيف:- لااااااا يباااا واخلي المسيقااا امبيه موصج
شوق:- اي عاااد انتي مبدعه بالعووود
طيف:- شفتي شلووون
طيف:- اناااا مسيقااااااا لاني رومنسيه واعشق الحب شفتي حدي خطيره مووو
شوف:- كااااااك سكتي لحد يسمعج ويصدق انتي رومنسيه اصلا انتي ولا عمرج حبيتي
طيف ؛- تصدقين انااااا ماحبيت واذا حبيت حبي يخرع
شوق:- اووووه الله يعين الاي بتحبينه هع هع

طيف:- اف ماادري متا القا حبي ونصفي الثاني
شوق:- والله ماادري شقولج انشالله بتلقينهم


الاداره
....:- ابله ابله ممكن تدليني ع مكتب الوكيله
الابله:- هذااا
...:- مشكووووره ابله
طق طق
الوكيله:- ادخل
......:- صباح الخير
.الوكيله:- صبااح النور حياج
.....:- اناا الطالبه الجديده
الوكيله ؛- هلااا وغلااا انتي الاوله ع مدرستج صح
.....:- صح ابله
الوكيله :- صرااحه تشرفين مدرستنااا. واحناااا سعداااا لانج انتي بمدرستنااا
......؛- مشكوووره ابله
الوكيله:- صفج 12/ادبي3
.....:- مشكوووره ابله
هالبنت تلف تلف تدور الصف تعبت لان المدرسه حييل كبيره
....:- لوسمحتي ويم هذا الصف
الطالبه؛- وي ليش لت يكوووون تحبين عبير ولا اكيد طيف لاتقولين شوووق
.....:- منو لا اكيد فهمتي غلط هذاا صفي انا جديده بالمدرسه
الطالبه:- اهااااا شوفي الدور الثاني كاتبين ع صفهم اذلف يعني هذا هو الصف
...:- اذلف اوك مشكوووره
وفعلا راااحت ودورت ولقت صف مكتوووب عليه اذلف وهذااا صف طيف وشوق وعبير

طيف:-انا بلقاهااااا بدورهااااا ودي اشوفهاااااااا تصدقين
شوق منو
طيف:- اللي راح احبهااااا ( لاتستعجلين البنت بتوصل ياااطيف)
شووووق :- مادري
باب الصف يطق
طق طق
الابله:- تفضل
عبير:/ اناااا كاتبه اذلف شنووو مايفهمووون عربي هذووولااا
طيف وشوووق:- هههههههههههه
......:- امرحبا ابله اناااا الطالبه اليديده
طيف:- عبير لا يطوفج شوفي شوفي
عبير:- ههههههههههه شنو هذي


الابله:- شسمج
......:- عفرااا
طيف بصووووت عااااااااالي :- كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك 
االبناات كلهم يطالعون طيف وعبير تطالع وشوووق تضحك
طيف:- هااا انااا سوري تراااا موووو ع اسمج اضحك سوري. لا ن وصلني برود كاست حده فصله وضحكت

الابله:- ماعلينا انزين شسمج مره ثانيه
عفرااا:/ عفرااااااااا
طيف:/ كااااااااااااااااااااااااااااااااك ( طيف ضحكت من اسمهااااا وشكلهااا) ( انتبهي ياااطيف حبج ونصفج الثاني توووه دخل الصف واللي ضحكتي عليه)

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:38 pm

( احساااس ماينوصف مجنووون خلاني )
الابله:- طيف طلعي بره
طيف:- ليش انشالله
الابله :- تكلمي باحترام فاهمه
طيف:- انا ماكلمتج اساسا
الابله :- وفي احد يسوي بالضيف جذي ماتستحين
طيف:- هووووووب هووووووووب اناااا شسويت
عبير:- طيف حياتي انتي ماسمعتي بالمثل الشهير بمدرستناا
طيف:- هاااااا انتي شقاعد تقولين
شوووق:- كاااااااااك فهمت قصد عبير
عبير:- الله يسلمج (اطااالع عفراااا بحقاااره) في مثل حلووو نازل هالايام وانشاالله بنطبقه
طيف:- فهمت قصدهاا
طيف:- اييي ( تطالع عفراا) واجب الضيف دفنه كااااااااااك
عفراا عصبت حيييييل وكرهت ( خاصتا) طيف لان عفراا وايد حساااسه ( تعتقدوون شبسوون فيهااا بيدفنونهااا كاااك)
الابله:- طيف عبير طلعوا بره اللحين
طيف:-وين نرووح
الابله؛- الوكيله اللحين اللحين فاهماااات
عبير تخز الابله ومانزلت عينهاااااااا
عبير:- امشي قلبي امشي احنااا مانقعد بالصف هذا الزفت
طيف:- امشي
طيف تكلم الابله وعبير تل** ع ملفع الابله علج اهيااا كانت تبي تقط العلج ومالقت مكاان الا ملفع الابله كاااك
طيف تكلم الابله؛- ع فكره مادتج وانتي كلج ع بعضج ماتهميني
الابله:- نعم تعالي تعالي
طيف:-كاني عندج شتبين هاا فيج خير مسكيني بس
عبير:- طيف خلااااص امشي
طيف:- انتي شفيج خليهاا ابشووف شبتسوي
الابله؛- طلعواااا بره اللحين
طيف وعبير طلعوااا
طيف:- شفيج ليش ماخليتيني عليهااااا من صجج هذي مصخره وييع ماكووو اسلوووب
عبير:- ادري بس اصلا تفاااهه وسخااافه تحاجينهااا ويع اناا حتااا مااطالعهاااا تلوع جبدي
طيف:- كاااااااك اي صح
عبير:- تطااالع بتواااير السياااره ( في مكان لصفط السيارات الابلات داخل المدرسه وهماا قاعدات بهذا المكان) صارلهاا ساعه
طيف؛- شفيج انااا هني موو هناااك خزي خزي بالتواااير خزي
عبير؛- تضحك ( ااااااااااه اناااا ليش ماااطالع طيف ياااربي اذااا شفت ضحكتهااا والله اضييع
واذا شفت شفاتهااا يحترق قلبي حيييييل ياربي شفيني انااا اف معقوله حبيتج معقووله لااا لاا اكيد لااا )
طيف:- بس هذي اللي اسمهاااااا عفراااا وربي دفاانهااا علي
عببير:-اهياا شسوت لج
طيف:- بس انتي شفتي خزتهااا صج حقااره وربي لاطفرهااا بيووم اناااا طيف ( تعتقدوون بطفر عفرااا خنشوف)
عبير؛- كيفج سوي اللي تبينه بس شلووون
طيف:- خليه علي واناا شوفي شبسوي ( عندهاااا فكره جهنميه قلتلكم خطييره )
طيف تطالع الارض ومندمجه وتفكر بخطتهاااا
عبير تامل بطيف وتطااالعهاااا وماشالت عينهاااا ع طيف وطيف ماتدري ولا حست
عبير تكلم روحهاا:-ياااربي واااطيه واحبهااا واحب وطاتهااا ( عبير تسمي طيف الواطيه وطيف تحب الاسم حيييل) ااااااااه فديتج يااا الغاليه وربي رجعتي ومارجعتي قلبي
طيف:- امشي امشي برووح اشوف مجووود من زمان عنه
عبير:- روحي انا بظل هني روحي
طيف:- براحتك. حياتي


خلوني اوصف لكم عفرااا ( اكيد بتقولون ستايل وكشخه ومن هالحجي لاا لاا عفراا تلبس احجاب اسلامي وبيضاا حيل وطويله شوي. اهياا الاوله ع مدرستهاا بس انقلوهاا لان قريب عن بيتهم وهي واايد اخلاق وماتحب الخرابيط ( الله يعينج طحتي بيد طيف) وطيف فيهااا صفه رااح تقلب وتعفس حال بطله بالرواايه التطنيش بس طنش نرجع الروايه)
بالصف
الابله:- عفرااا قعدي يم شوووق
عفراا:- انشالله ابله
عفرا؛- مرحبااا
شوق؛- اهلين تفضلي (شووق اسلوب وتعرف تجذب البناات باسلوبهاااا يعني تكلم بادب غير عن طيف وعبير وجذي البنات يحبونها بس الصج يحبووون عبير وطيف اكثر لان يشوفون فيهم القوه والهيبه والحريه فيهم )
عفرا:- انا اسفه ا اللي صاار لرفايجج والله موذنبي انتي شفتيني ماتكلمت
شووق:- لاماعليج منهم اصلا اهما كانواا يبون يطلعون ولابله ماطلعتهم وسوو تش عشاان يطلعوون
عفراا:- اهاااا بس هم سوري
شوق:- عادي عادي قلبي بس المهم ماضايقووج
عفرا:- لا عادي ( بس كرهت طيف كرهتهاكرهتها؟

بالفرصه
شوق راحت لصف ريم تبي تشووفهااا
شوق:- مرحباا ريم مداومه
البنت؛- لاغايبه ريم
شوق؛- اوك ثانكس
طيف:- عزوووووووووووووووز
شوق:- هلااااا بالحب هلاااااااا
عبير تطالع نووكومنت
شوق:- انزين شتبوون تاكلوون
عبير:- اي شي
طيف:- اناا ابي اكل من المقصف
عبير :- انتي من صجج ويع شفتي اكلهم ويع لاا اناا مو بايعه عمري
طيف:- كيفكم
شوق:- عاااد شوفي الزحمه وتحداج تدخلين
طيف:- شنووو اناا ادخل ضحكتيني
ظيف تنادي بنت
طيف:- حياتي قلبي عمري
البنت ( رااحت وطي من اسلوب طيف) :- هلاا امري طيف
طيف:- الصرااحه ويكووون بيناا هذا الشي
البنت:- اي اكيد
طيف؛- اناااا قلبي يعورني ومااقدر ادخل فااا يريت تشترين لي
عبير وشووق:- كاااااااااااااااااك
راحت البنت تشتري لطيف
عبير:/ منو هذااا الاي معور قلبج كااااااااااك
شوق:- كااااك قلبج يعورج شكووو انتي بتشيلين بقلبج
طيف تخز
طيف:- اناا.شنوووو صدقتوو اصلا انااا قلبي الشي الوحيد اللي مايعورني
عبير تحس الكلام لها
طيف:- ومنووو هذااا اللي يقرب من قلبي محد محد يقدر ههههه واتحدااكم اذاا احد قدر واجهوني
عبير:- اتحداج
عفرااا كانت تمشي بالممرااات تدور وين المقصف يوعاانه
عفراا:- اف شهالمدرسه وين المقصف يوعااانه
طيف شاافت عفراا وقامت تصاارخ
طيف:- في ناااس حااطينهم ببالي ترااا
عفراا:- سمعت بس طنشت
البنت:- تفضلي طيف
طيف:/ هااااتي


الهده
الابطال رااااحواااا لبيوتهم شوفووو شصاار
عبير ناااااايمه بس مااانامت الااا تااكل حبوووب منووم عشااان ترتااح وجسمهاا مايعورهاا
شوق بالمسن تكلم مجوووود
طيف:- تفكر بخطه جهنميه ( طحتي بيدي يااا عفريته وامج ماسمت عليج)

ريم بالبيت
سعوود طق طق
ريم؛/ تفضل
سعوود :- مرحبااا
ريم؛- اهلين
سعوود :- ليش غايبه اليووم
ريم ؛/ مالي خلق ليش تسال
سعووود:- لااا شكووو عادي سواال بس
ريم:- تكلم انااا فااااهمتك
شجووون تسمع واقفه عند الباااب
سعوود:- شوفي صرراحه في وحده عااجبتني وابيهاا يعني بتعرف عليها
ريم:- انااا شكووو لايكوون انااا امك وانااا ماادري
سعوود:- سكتي يالعبيطه
ريم:- انزين منوووو
سعوود:- وحده بمدرستج يااااي حلوه واتتيد وحيل تجذيني
ريم:- منووو
سعود:- اسمهااا عبير.......
ريم:- شنوووووو
شجووووون ماقدرت تحرك من الصدمه وان حبيبهاا طلع مايفكر فيهاااا ويفكر بعبير عبير اللي الانوثه بصوووب وهي بصوووب
سعود؛- شفيج خرعتيني
ريم:- ماادري ماادري بس اهيااا صبيك يعني صبي تفهم انت يعني انت وياها نفس الجنس
سعووود:- انتي شتقولين اصلا البنت مافيهاا شي بس شعرهاا قصير عادي
ريم؛- انساااهااا
سعووود:- شفيج اصلا البنت تحبني( يجذب لاتصدقوون) واهيااا احسهااا تبي تعرف علي شفيج تكفين تكفين ريم تكفين هذي الاي ابيها تكفين
ريم)
ريم:- اوك اوك خلاص
سعووود طلع شااف شجوون تبجي
سعوود:- شفيج ليش هالدمووع
شجون :- بعد عني تكفااا ترااا وااصله حدي
سعوود:- كيفج يعني بهتم
شجوون:- (اح قويه)
شجوون دخلت ع ريم وطاااحت ع رجلين عبير ترجاااهااا
ريم:- شفيج شفيج شجوون حياااتي
شجوون والدمووع مغرقتهاا:- تكقين سعوود لا لا لادخلينه بلعبتج الوصخه تثانتي وعبير تكفين
ريم؛- شنوو
شجون:- شوفي انااا مابي بالدنياا الا سعووود واذا خذته مني والله ماسامحج ياااريم والله والله
ريم؛- صدقتي اصلا عبير تسو ي جذي بس تقهرني وعبير لعبتها معاي مووو معاااه

شجووون خذت شنطتهااا وطلعت بره البيت ومقهوووره

الساعه٨:٠٠بالليل
شووق؛تمسج لعبير وطيف
( اناااا اللحين بمركم بروووح للمطعم تجهزووو xoxo )
بالسيااااره
عبير :- تلعب بالفووون
شوق:- طيفوووه شفيج
طيف:- ولا شي ( تفكر بعفرااا والخطه الجهنميه)
طيف عبوور شوق حطي الاغنيه اليديده واايد حلوه
شوق:- متا سمعتيهاا
طيف؛- اليوم بالهده واايد اعجبتني
شوق:- اوك( متردده ماتبي تحطها لان الاغنيه وااايد حساااسه ورمنسيه حيييل )
سمعوووها
أإحسـآـ س مـآ ينـــوصــف ..!
أحتـآر خـلآنـي .. مشـغول طـول الـوقت ..!
بـس لآ ..! أإحـب أإنـــي ..؟!
أإنـي الـ كَـلت الـ مـآأحـب وقفـلت بـآب القلــب
ليـش من اشــوفك تجـــي تتغيــر أإلــوآنــي ..!؟


عــن بـآلـي ابـد مــآرـحـــت وبـروحـي حسيـتك ..!
أتمنـىا أإشـــوفك تجـــي... معقـــووولة حبيـــتك ..!؟
يـوميـــ يمــر بـ سنــة .. بـس لآأإحبـك أنـآا ..!
وتـآلي بيــك أإنصــدم ..! تطـلع تحــب ثـآنـي


أإحسـآـ س مـآ ينـــوصــف ..!
أحتـآر خـلآنـي .. مشـغول طـول الـوقت ..!

عبير سمعت الاغنيه وتمنت انهاا ماتسمعهااا حيل حركت مشااعرهااا وشوق خلااص ملت ملت
شوق( متاا متاا ابيج انااا ليش سااكته ليش ليش ليش ااااه قلبي يتقطع عليج ياعببير وانتي ولاااا ولاهامج اف ودي اكسر فووونج اكسره ااااه ياقلبي ادري انك تموووووت بس شسوي)
عبير:- تكلم روحهااا( اف متااا متااا تحسين فيني متاااا اناا مابي اعيد غلطتي مره ثانيه بس وانتي تدرين يااطيف اني مابي احد يقرب منج خليني اسكت وانساااهااا احسن لي )
طيف:- ( تفكر. ااااه اانااا محد يطنشني وهذي عفريته تطنشني والله لوريج منووو طيف

بالمطعم؛-
شوق:-هااا بلعتوووا خلصتوووا وانااا ادفع صح
طيف:- وفي حجي غير جذي
عبير:- صح
شووق تضحك تدري موصاحين رفايجهاا
عبير تلعب بالفووون
شوق:- اي صح اليووم موانتوا طلعتووا ولا عفراا تقعد يمي
طيف منتبهه؛- اي كملي
شوق؛- لا بس تاسفت وقالت اناا موقصدي اطلعهم بره
عبير:- اهيااا شكووو
طيف:- لا اكووو انتواا لوبتعرفوون شبسوي فيهاا ماتصدقوون
عبير:- شنووو
طيف:- بييب راااسهااا واخذ كل اللي ابيه واوديهاا ورااا الشمس
عبير:- شبتسوووين ( درت ان طيف بتلعب العبه اللي لعبتهاا ع عبير وخلت عبير تحبهااا لعبه الحب )
طيف:- احلاا لعبه لعبه الحب ههههههههههاي
شوق:/ وناااسه بيصير عندنااا ضحيه
عبير:- سااكته ( وااطيه وااطيه هذي اللعيه اللي قلبتي حياتي فيهااا وااطيه)
طيف:- بحبهاااا والعب عليهااا انتواا شفتووو فيسهاااا اكيد محد حبهاا ولا طل بويهااا
شوق:- هههههههههه خطير عاد محد يضبط اللعبه الا انتي
طيف:- ادري
طيف:-اناااا برووح اوك خالتي كاهي وصلت يالله باي
شوق:- اوك باي
عبير باي
عبير :/ انااا بروووح اوك
شوق:- لااا انتي ماتروحين
عبير:- نعم لاا تكفين
شووق؛- ابيج
عبير:- مووو وقته عزوووز تكفااا هااا انا مستعجله
شووق:- اوك
عبير راااحت
شوق: تدفع القااتوره
المحاسب :- لا بس الاخ دفعهااا عنك
شوق:- منو الاخ
المحاسب:- هذا اللي سيااارته صفرااا
شوق :- عطني فلوسه وهاااك الفلووس
شووق ركضت لبوو سياااره صفرااا تبي تعطيه فلوووسه
شوق:- انت هي يااا الطيب
وليد:- نعم
شووق:- هذااا انت وييييع
وليد:- ااااااف ردينااااا للمقدمات الوصخه
شوق:- انتبه ع كلامك انت للحين مااتادبت
وليد:- احبج احبج
شووق:- امبيه لا طيح السمااا علينااا وليدوووه انااا ويااك نفس الطبجه يعني مستحيل
وليد:/ احبج ياااا بنت الذيناااا
شوق:- حمدالله والشكر
شوق:- اكرهك واكره اشوووف فيسك تفهم ياا نعالي
وليدعصب:- رفع ايده بطق شووق
شوووق مسكت ايده
شوق:- تطقني تطقني تذكرهاااا تذكرهااا يااوليد وربي لخليك تحب ايدي عشااان اسااامحك
وليد:- روحي روحي مابي اشووفج روحي قبل مااادفنج هني روحي روحيييييييي
شوق راااحت وقطت الفلوس ع ويهااا
شوق:- اكرهااا اكرهاااا
وليد:- احبهاااا احبهاااا


المدرسه ( اليوووم المنتظررر)

الحصه الراابعه
شووق تلعب بالفووون
ريم دخلت بالمسن
ريم:- مرحباا
شوق:- نعم
ريم :/ انا داومت اليووم عشانج بس
شوق:- وشالمطلوووب
ريم:- ماكووو بس ابيج وراا هذي الحصه تلقيني بحماام المختبرااات اوك
شوق:- لاااا
ريم؛- ابيج فهمي ابيج
شوق:- عبير ماهمتج
ريم:- انا محد يهمني غيرج
شوق:- رااح اجي واشووف شعندج
ريم:- اوك ناطرتج
شوق؛- شوفي بتلثم عشاان محد يجكني معااج
ريم:- اوك بس اخااف اذوووب اذاا شفتج باللثمه والله اموووت
شوق:- ههه

الحصه الخامسه عليهم اللعاااب
بصاااله الالعاااب :-
شوق:/ طيف تكفين انااا بطلع تكفين دبريني تكفين
طيف:- وين وليش ومنو
شوق:- طيف تكفين بس هذي الحصه
طيف:- اوك انااا بكلم الابله وانتي زرقي اوم
شوق:- ماشي

الابله :- يااالله اللبس البسووووو نبي نلعب اليووم
عفرا:- ابله بس انااا تعباانه ومااقدر اللعب
الابله:- موووشغلي الاحين تلعبين
طيف:- هلا هلا بسوووسووو
الابله:- ابله سوسن بليز
طيف:- ابله سوسن تكفين طوفيهاا ع عفرااا عفرااا تعبااانه وماتقدر تلعب تكفين
الابله :- اوك يااعفراا اقعدي
عفراا:- لا ابله بلعب ( عنااااد)
طيف:- براااحتج لعبي حبي لعبي
عفرااا رااحت تلبس وقطت احجابهاا. شوق ادوور لثمه مالقت الا احجاااب عفرااا
طيف تكلم الابله وشوووق طلعت ومعاها احجااب عفراااا
طيف:- اوك ابله انااا برووح اشرب ماي اوك
الابله:- بسرعه
طيف رااحت وراااا شووق بتشووووف شووف شبتسوووي
طيف شافت شووق تلثم وتركض لاخر المدرسه
طيف:- هذي شفيهاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَآيِشَبهُونيـَـے‹‹••
ليلى نشيط
ليلى نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 02/12/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 29
العمل/الترفيه : عشقي ليؤؤل
mms ~ :
المزاج المزاج : رآيـــقهـ..

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الجمعة ديسمبر 02, 2011 5:47 pm

(البارت11)
(تحبينه)
شوق رااحت لاخر حمااام بالمدرسه
شوق:- اه اه تعبت من الركض شتبين
شوووق شااافت ريم متغيره حليااانه مسويه شكل موووطبيعي تبي تغري شوووق
ريم:- شرايج
شوق:- اووووووووووه فن فن اممممم شفايفج خطييرره
ريم:- احبج
شوووق:- هع
بوووووسووو بعض ساااعه
طيف دخلت ااحمااام
طيف:- اووووووه شتسوووون ياااحلوين
طيف:- منوو اللي متلثم شووووق
طيف تنزع اللثمه
شوق؛- يعني لااازم تخربين علينااا اف منج يااالله بره بره هع
طيف:- اوك اوك ياااخطير بس عزموووناات مره ثاانيه
شوووق ترفس طيف
شووق:- برررررررررررررررره
طيف طلعت ومااسكه الحجاااب
طيف:- منووو هذااا حجاابه اممممم
بالحمام
ريم:- تعتقدين بتقوووول لعبير
شوق:- هااا شنووو شلوون مانتبهت لااا اصلا طيف ماتعرفج وماتعرف اللي بينج وبين عبير
ريم:- اي صح يالله نكمل حبيبي
شووق :- اححححححح يالله
عفرااا بالالعاااب
عفرااا :- اف منووو ماخذ حجاابي يعني لاازم مسوين فيني دقااات اف
عفراا:- ممكن ابله اروووح للحمام
الابله :- بسرعه بسرعه فااهمه واذاتت شفتي طيف خليهااا تجي اوك
عفرا:- انشالله ابله
عفرااا تخور بالمدرسه تبي تدور حجابهااا وترووح للحماام شاافت طيف
طيف:- اف هذي وراي وراي
عفراا:- اه لااا انتي انتي لا مستحيل
طيف:- استغفرالله شفيج ينيتي حمدالله والشكر
عفراا:- احجاابي احجاابي انتي انتي ناخذته
طيف:- اي حجاااب هذااا هع والله عبالي ستاااره هع
عفراا:- وتعيبين بعد اف اكرهج اكرهج
طيف؛- وانااا احبج هع
الابله :- انتووو هي امشووو معااي انااا راسي عورني منكم بس هواااش
طيف:- خير
الابله:- عااد انااا ابيج من زمااان امشي
طيف:- وين
الابله :- انااا عندي فكره حلوووه بخلكم صف وتهاااوشوو ع كيفكم بعيد عني
عفرا:- ها
طيف:- امشي انااا ودي اتفااهم معااااج ( بدخلهااا صف واسوي فيهاا اللي ابي هع)
دخلوااا الصف:-
عفرا:- انااا عندي حصه اصلا مابيني وبينج شي عشااان نتفااهم
طيف صكت الباااب حيييل وشكله قفل
عفرا تفتح البااب خاايفه
عفراا:- ليش صكيتيه خبله
طيف:- بديناا بالغلط عاااد
عفراا:- ماايفتح شفيه
طيف ؛- ( بااارده) شوي بيفتح
عفراا:- شنووو اف اكرهج وااايد
طيف ؛- موشي يديد
عفراا:- طيف انااا انااا فيني ربوو ومااا اتحمل الاماكن المغلقه تكفين فكيه
طيف:- شسوي لج مثلا مادري شلووون افتحه
عفراا مااااتقدر تنفس مخنوووقه
عقراا :- اه اه طيف نااقدر اتنفس اه
طيف:- شفيج شفيج اوك ارتااتحي اقعدي
عفرا:- البخاااخ مالي لاالعااب
طيف تصاارخ: ابله ابله زفت ابله فتحي ( محد يسمعهم بعييد رااحواا)
عفراااا:/ طااااحت
طيف:- خااايفه حيل/ امبيه عفرااا شفيج شنووو
عفراا تاشر لطيف سوي تنفس من شفتهاا لان ماتقدر تنفس
طيف:- لاااا ويييع من افمج لاااا مستحيل مووتيي ولا اسوويهاا ويع اصوووم وافطر ع بصله لاا
عفرا: انغماا عليهااا
طيف ماتدري شتسوي :- رااحت سوتلهااا تنفس من شفتهاا قوووي حيييل
طيف:- قووومي قوومي سوتلهااا تنفس صنااعي مره ثانيه
عفراا:/ صحت
طيف:/ قومي تكفين
عفرا :- انتي شسويتي
طيف:- طيف حست بشعووور مووو طبيعي بتجاااه عفراااا شعووورخيااالي
عفرا:-

**********


(وينك تعااال بحضني يااا مجنوني )
عفرا \تمسح شفتهااااا حيييل وتبجي حييييل خااايفه
طيف \ساااكته مااامسحت شفتهااااااا تطالع عفرااا بعجااااب غريب موطبيعي
طيف\لاتبجين (تقرب من عفرا وتمسح دموعهاااااا)انااا اوريج بالاداره
عفرا\ لاااااااااااااااااا لاتسوين شي بعدين بعرفووون شصاااار ويسالوناا ليش رااايحات وراااا لاتكفين ابوس ايدج
طيف\ اوك اوك عشانج بس مانزلت عينهاااااااااا علا عفراااااا
عفرا\ شوفي اذاااطلعنا من هذا المكان ننسا كل شي اوك واناااااااا بعتبر ولا شي صااار
طيف\(تجذب يعني نظااام ماهتمت ونظام ثقل)اساسا ماصار شي واذااا انتي للحين مانسيتي انسي هاااااااا انسي
طيف تحاااول تفتح الباااب لان اذا قعدت دقيقه راح تضر عفرااااا وتسوي فيهاااا شي يعني (تبوسها) بس امسكت روحهااا
عفرااا\ ثانكس انج انقذتيني لوووو لله ثم انتي انا اللحين ميته
طيف \ (عصبت ماتحملت اف افتح افتح افتح ياااااااااااا ) فتح الباب طلعت
الابله شااافتهم \ مستحيل دخلتوا شي وطلعتوااا شي ثااني شصار شفيكم تحجواااااا
عفرااااا راااحت ركضضضت بسرررعه وخاايفه
طيف\ هلا ابله لاماصاشي يالله انااا بروووح ( رااحت وراااااا اخر المدرسه)
الابله\ سبحااان الله
عفرا مستغربه \يااربي طيف تكرهني بعد اللي صار شكلهااا تذبحني يعني هدرجه تكرهني ياربي ( ههه تكررهج البنت راحت وطي منج انجنت انجنت منج) ااروووح للحصه اي الحصه ياويلي تاخرت وتركض تركض ماسكه احجابهاااااااا وتركض
طيف تركض بعييييد بعيد راحت لاخر المدرسه واقعدت ع الارض لامه رجووولهااااااا وتحرك مثل المينووونه



شوق\ خلاص اللحين روووحي للحصه
ريم \ اوك احبك ياااالخاايس
شوق \ هع
ريم\ ماتبي تروووح للحصه
شوق\ لااااااا بخووور شوي وصراااحه من زمااان مااا**رت بروووح ورااا وا**ر اللحين روحي انتي
ريم\ اوك

ريم رااااااحت شوووق رااحت وراااااااااا يعرفوون مكاااانهم المشهوور اخر المدرسه شووق ماتدري ان طيف اهناااك
شووق تخووور وتشوووف طيف شوق تبي تكلم ولا تسمع
طيف\ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
ماااابي مااابي مابي احبهااااااااااااااااا مابي لااااا لايكووون حبيتهاااااا اي اي شكلي حبيتهاااااااا شلون بس شلووون اه لاااا(تطق قلبهااا حيييل) تصااااارخ عفرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اكرهج احبج احبج
شوووق\ (شنووو عفرااا لامستحيل لاااا ومنووو طيف لااا) طيف شتسوين
طيف\ هاا لا ولا شي لاا ماكوووشي
شووق\ شفيهاااا عفرااا
طيف \ عفرا شكووووو شجاب طاريهااااااااااا انتي الثانيه
شوق\ اناا سمعتج تصااارخين بسمهاااااااااااااااا
طيف\ اكيد تحلمين اي اكيد ويع عااد الا هذي البنت واااي اكرهااااا
شوق ( تكلم روووحهااا) اي اكيد احلم لان مستحيل طيف تحب طيف ماااتحب بس تلعب بس ادري يااطيف انج مااتقولين لحد اللي بقلبج اعرفج رفيجتي بس الله يستر اذا صااار اللي ببالي
طيف\ امشي امشي للالعاااااب تاخرناااااااا

الالعاااب
الابله\ هلا هلاااااااااااااااااااا والله مره ثانيه ماراح اطلعكم
طيف مشت كملت ماعطت الابله فيس راااحت اقعدت حست انهاااااا تعبانه وشوق تفااهم مع الابله
طيف تشووف البنات يلعبوووون ويتدربوون وتلمح عفرااا تدرب مع عبير
عبير \ مسكيها جذي
عفرااا \ بس اخااااف اشووتهااا ع الابله
عبير\ وربي موووصاحيه لاتخاافين انااا امسكج
عبير \ اوك حبي انااا ثوااني ورااده تدربي اوك
عفرا \اوك قالت لي حبي حبي لا مستحيل
عبير راحت لطيف
عبير\ هلا ةالله بالحلوين وينكم اشتقناالكم
طيف\ ساكته وطااالع عفرااااااااا
عبير\ هوووب هوب نحن هناااااااااا
عبير \ طيفوووو تراااا بكره البااتي عند شووق تعرفين يعني طلعت من المستشفاااااااا ومسوين باارتي يعني كل المدرسه هناك
طيف\ شلوون بلغتيهم
عبير\ برود كاااست ع كل المدرسه ودروااااا
طيف\ عفراااماعندهاااا فووون
عبير\ انزين وشنووو يعني لايكوون تبيني اعزمهاااا لا ويع تفشل
طيف\ شفيج خلينااا نتمصخر عليهااااا ( جذااابه لاتصدقونهااا) كانت تبي عفرااا تجي عشاان تشوووفهااااااا بس تضحك ع عبير
عبير\ اوك اللحين شلوون
طيف\ روحي عزميهااااااااا
عبير\ امرنا لله

عبير راحت لعفرااا ولااا تشووت الكره ع رجل عبير
عفرااا سوري سوري قلت لج ماااعرف
عبير\ هع عااادي الاااا عفووور بكره البااارتي عند شوووق تعاالي
عفراا\ اناااا
عبير \لا الكوره اي انتي
عفرااا \ بس مااعرف العنواان
عبير\ انااا بطرشه لج بالهده مع شوق اوك
عفرا \ ( تكلم روحهاا ) مستحيل يعني حست اني احبهاااا واكيد اهيااا مهتمه فيني ولااا ماعزمتني ااه موووصج بس لايكوون طيف بتجي لاا مابي
عبير \ استاذن
طيف قاااااا وتلعب بفوونهاااااااا ويجي برود كاااست لها ولعبير ولشووق بطلوووه مكتوووب
( لاتفتحه الا اذااااا كنت تحب تحب موو تلعب ملاحظه هذي الاغنيه بتوديك عاااااااالم ثاني احذر احذر )
طيف \ تطااالع عفراااااااااااااا وتمسك شفتهااااااااااااا حيل اقول لهااا اقول لا لا بس اذااا يت للبارتي بقولهااا
شووق\ تطالع عبير\ انااا شقاعد اسوي اخوون اللي احبهاااا ليش ( الاغنيه ودتهم لعالم مجنوون) اناا بكره بقوول لعبير اني احبهاااا اي لازم وفتك من العذاب يااخي حسي خنتج مع اللي تحبينهااا عشان انسااج وماانسيتج

عبير قااعده يم طيف)\اف اناا شصبرني صج اوونا مينونج يااطيف اناااا لازم اقولهااا بالباارتي انييي حااطتهااا ببالي

خلصت الاغنيه

البنت \ هااابنات شراايكن بالاغنيه يااالعشاااق
طيف شوق عبير\ ويييييييييييع موحلوه
طيف\ ماحبيتهاا( جذاابه لان اثرت فيهااا وماتبي تبين ) اساسا اناا ماحب ليش بطلتهااا
عبير\ اي صح هم اونااا ماحب بس جي نستعبط ( جذاابه بعد)
شوق\اي صح هع نستعبط عليكم يالعشااق ( عااد هذي جذاابه ا شكررره)


***********

( مجنووووووووووووووووووووووووووني )
بالهده لويه ازعااج تقحيصااااااات موووصج والبناات مستانسااات ع الحفله اللي تبي تصير
عبير\ يوووه نسيت
طيف\ شنووو
عبير \ لابسس عفراا تبي عنوااان بيت شووق وانااا قلت بطرشه مع شووق اف وين شووق تاخرت
طيف( مستانسه) انتي وديهاااااا
عبير\ اناا تاخرت ومالي مزاااج ادورهاااااااا
طيف\ احنااا شقلنااا تكفين امشي وديهااا
عبير\ امشي اوونااا اوديهاااا

طيف وعبير يدوروون عفرااااااااااااااااا وشافوهاا تلبس عبايتهااااا
عبير \ هاااااي
طيف\ساكته تدقق بعفرااااااااا
عفراااا ( اخترعت بس استاانست يوم شافت عبير) \ هلااا عبير بغيتي شي
عبير\ لابس العنواان شنوو نسيتيه
طيف\ عنوان بيت شوق
عفراا\ اي صح لاوينه
عبير \ تفضلي بس تعالي اوك
طيف\ بعد عبير يتج شتبي بعد اكييد بتجي
عفراا افتشلت \ اي اكييد مدام فيهااا عبير اكييد بجي

طيف\ انصدمت من حركااات عفراااا وافهمت افهمت ان عفرااااااا تحب عبير ( طيف فااهمه البنااات عدل عدل وتعرف شنووو يبووون )
طيف \ لااا امكن ظلمتهااااا لاا مستحيل انزين خليني اتاكد

رااحت اهيياا وعبير شوي بعيد عن عفرلل
طيف\ عبير سمعي بوسي عفرااا بوسيهااا اللحين( تبي تاكد اذاا عفراااا تحب عبير)
عير \ شنوو
طيف\ اوك عطيهااا فلاي كس تكفين
عبير \ ليش انزين
طيف \ بسرعه بسرعه عطيهاااااااااااااا
عبير\(تصاااارخ) عفوووووووووووووووور
عفراااااا طااالعت عبير
عبير\ مووووووووووووووواح
عفراا استحت تدودهت ماتدري شتسوي
طيف \ افهمت لا لااا مستحيل
عبير\ شنووو انزين ليش سويناااا جي
طيف\ ماكووو شي امشي
عبير\ ترفع حاجبهاااااا اوك ع راحتج بس بشووف اخرتهااا معااهااا
طيف\ يوووووووووه انتي شكل الكلام ضااايع معااج
عبير\ شفيج شفيج اوك سوري سوري حبي اناااا بوصلج وين راايحه
طيف\ موووشغلج
عبير\ تمسك طيف انااا اذاا كلمتج توقفين فاااهمه
طيف\ هديني خليني خليني عبير خلااااص
عبير\ اوك امشي لسياااره انااا بوصلج
طيف\ برووح مع شوق
عبير\ هع شووق رااحت مع وليددووووه مرهااا وخذاهاااا امشي امشي
رااحواااااااااااااا

شوق \ انت شتبي
وليد \ ابيج
شووق\ ول اقوول لك سيااارتي موجووده
وليد \ اوك روحي بسيااارتج
شوووق راااحت لسياااارتهااااااااااااا تبي تحرك ولاااا التواااير فااشاات( وليد فاااشهن )
وليد\هع هع ركبي اقووول
شوق\ ساااكته تطالع الارض مابي
وليد\ يبااا ركبي ماني ماكلج الناااس حر وخياااس وين بتقعدين انتي وحدج
شووق\ اف خلاص لاتحن بركب
بالسياااره
يدق فووون وليد (ربع حبي يعادل كل اللي يحبوون)
وليد\ الوو
طيف\الوووو
وليد\ هلاااااااااااا بالحب هلاااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااا
شووق\ طلعواا عيوونهاااااااا
طيف\ اهيا عندك وليد ضبط الخطه اوك
وليد\ اي حبي بعد اووونااااااا اشتقت لج
طيف\ هع
وليد\ اووووووونااااااا اللحين بجي بس بقط وااحد من الربع واجي طياااااااره
شووق\ حمدالله والشكر
طيف\ اي كمل كمل هع اللحين تنجن
وليد \اوك بقولج منوو معاي
وليد\ معاي هذي بنت خالتي اللي ماحبهاا كلش بس بقطهااا وايج
شوق\ عصبت
وليد\ اي اي احبج احبج
وليد\ باي روووحي
0000000000000000000000000000000000000000000
شوق\ منوو هذي اللي تكلمهاااااااااااا (احترت صج بتضلوون بناات)
وليد\ هع الحب الحب قلبي
شوق\ انت تحب
وليد\ اي اكيييد هذي وحده احبهاااااااا حيل شوق والله احبهاااااا
شوق \ تتهنواااااااااااااااااااااااااااا اي دونت كييير
وليد\ اي والله يعني مايهمج
شوووق\ نووووووووووووووووووووو وليش يهمني
وليد\ لا بس يعني لان نااااوي اخطبهااااااااااااااااااااا
شووووووووووووق\ شنووووووووووووووووووووووووووووووو قصدي مبرووووك
وليد\ الله يبارك فيج وعقباالج
شوق\ شنوو انااا لا مستحيل لااا ويع اتزوج ليش لا لا ويييع عاد شووف شكلي انااااااااااااا صبيك فاهم
وليد\ خير انشالله

ربع ساعه ساكتين
شوق\ بكره في حفله تعااااااااااااال تكفااااااااااااااا
وليد \ليش
شوق\ بس جي تعااال
وليد\لامالي خلق وعشاان منو اجي ماعندي احد هنااك
شوق\ وانااااااااااااااااااا
وليد\ انتي شنووووووو
شوووق\ تعاااااااااااااااااااااااال تعاااااااااااااااااااااال
وليد\ بجي بس ماااطول اوك وبيييب الحب اوك
شووووووووق\لا لاتيييبهاااااااااااا اوك
وليد\ اوك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهر الليل
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 14/08/2011
الجنس : انثى
المشاركات : 133
العمل/الترفيه : في منتدى ليوول
mms ~ :

مُساهمةموضوع: رد: روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..    الإثنين ديسمبر 26, 2011 3:46 pm

الى الاممممأإم ككملي



حبيبتي



ولآتحرمينا من مواضييعكك الحلووه



...






























.











.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laila3bdalah.yoo7.com
 
روايه بويات **رت..روايه رومانسيه رهيبه..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفنانة ليلى عبدالله الرسمي :: ليلى الادبي :: ليلى القصص والروايات-
انتقل الى: